عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي يكتسح منوف 7-1 وديا في التتش

النادى الاهلى
النادى الاهلى

حقق بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على منوف بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حسين السيد ومحمد هاني ومحمد نجيب ورامي ربيعة، وفي الوسط الثنائي حسام غالي وأكرم توفيق، وأمامهما الثلاثي كريم نيدفيد وعمرو بركات ومؤمن زكريا، خلف المهاجم الوحيد سليماني كوليبالي.

وفي الشوط الثاني شارك كل من على معلول وباسم على وصالح جمعة وفوزي الحناوي وبيكهام ومسعد عوض، على حساب حسين السيد ومحمد هاني وحسام غالي وكوليبالي ومحمد نجيب وأحمد عادل بالترتيب.

سجل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 10، وفي الدقيقة 18 سجل الإيفواري سليماني كوليبالي الهدف الثاني، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه في الدقيقة 37، وأضاف صالح جمعة الهداف الرابع في الدقيقة 50، من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، وسجل كريم نيدفيد الخامس في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 71، سجل صالح جمعة الثاني له والسادس لفريقه بعد أن راوغ أكثر من لاعب ووضع الكرة في المرمى، وفي الدقيقة 75 سجل معاذ الحناوي الهدف السابع، بينما سجل منوف هدفه الوحيد في الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعدما استغل المهاجم كرة مرتدة من مسعد عوض، وسددها في المرمى.

ويستعد الأهلي لمباراة بتروجت مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزًا عريضًا على الداخلية، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة المحلية.