عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إحالة القاضى المتهم بقتل "مُنجد" لـ "الجنايات"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وافق النائب العام المستشار نبيل صادق، على مذكرة الرأى المُقدمة من المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة المستشار حسين ش «محبوس»، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة «الجنايات»، على خلفية اتهامه بقتل «مُجند»، عقب مرور أسبوع على الواقعة.

روى محضر الشرطة المسطر بمعرفة الملازم أول أحمد مازن، تفاصيل الواقعة في القضية المُقيدة برقم 1084 لسنة 2017 إداري مدينة نصر أول، والمؤرخ بتاريخ 3 مايو 2017، حيث أثبت به وجود بلاغ بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع أحمد حسني- دائرة القسم- فانتقل إلى محل البلاغ، وتقابل مع المدعوة بوسى حسن عبد الفتاح التي أبلغته أنها أثناء تواجدها أمام العقار محل الواقعة، فوجئت بأحد الأشخاص، يدعى ح. ش، مستشار بالمحكمة الاقتصادية، يسألها عن مناسبة تواجدها بمحل الواقعة.

محضر الشرطة، أكد أنه بمجرد طرح السؤال من القاضي حدثت بينهما مشاداة كلامية اتصلت على إثرها بخطيبها مؤمن سعد محمد على، وطلبت منه الحضور، وما إن حضر الأخير حتى حدثت بينه وبين القاضي مشادة كلامية احتدمت لتشابك بالأيدي، فاستل الأخير سلاحه الناري مشهراَ إياه في مواجهة خطيبها، وأطلق عيارا ناريا استقر في صدر المجنى عليه وأرداه قتيلاَ.