عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط تشكيل عصابي سرق 17 مسكنا في الدرب الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على تشكيل عصابى ارتكب 17 سرقة مساكن بمنطقة الدرب الأحمر.

وتعود الواقعة عندما تمكن قوة من مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر من ضبط كل من "محمد ع"، عاطل، ومسجل خطر، و"رمضان أ"، عاطل، وبحوزته سلاح ناري؛ أثناء شروعهما في سرقة محل مفروشات ملك ملاك برسوم، بأسلوب "كسر الباب" باستخدام أجنة حديدية ضبطت بحوزة الأول.

وبمواجهتهما اعترف الثاني أن السلاح الناري المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة سرقة وكمية من المشغولات الذهبية (11 سلسلة، 9 خواتم، 4 غوايش، وخاتم توينز ألماظ بإجمالي وزن 280 جراما)،ومبلغ 20 ألف جنيه من داخل مسكن المواطن محمد إبراهيم، بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط المسروقات، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن والمتاجر، بأسلوب كسر الباب بالاشتراك مع كل من "محمد إ"، عاطل ومسجل خطر، و"عبد الناصر ب"، عاطل واعترفوا بارتكابهم 16 حادثا بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات لدى 4 من عملائهم "سيئي النية"، كما تم بإرشادهم ضبط 15 ألف جنيه بمسكن المتهم الثاني، وأضافا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، والتصرف في الساعات وأجهزة "التابلت" متحصلات تلك الحوادث بالبيع لأشخاص عاديين لايمكنهما الإرشاد عنهم، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.