عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يتمسك بالمركز الثالث ويفوز على الداخلية بربعاية

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

فاز الزمالك بأربعة أهداف لثلاثه على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الثلاثون من الدوري المصرى الممتاز.

في الدقيقة 36 يستطيع ستانلى لاعب الزمالك أن يتقدم بالهدف الأول من تسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك الداخلية، ثم يستطيع بنجامين أن يقوم بمراوغه رائعه أمام على جبر لاعب الزمالك لينفرد بمرمى الشناوى ويسددها في الشباك بالدقيقة 42 من عمر المباراة.

مع انطلاق الشوط الثانى، أحرز أحمد سمير فرج لاعب الداخلية الهدف الثانى اثر تسديده قويه أمام منطقة الجزاء لتسكن مرمى الزمالك بالدقيقة 49.

ثم أحرز على جبر لاعب الزمالك هدف التعادل الثانى في مرمى الداخلية بالدقيقة 58 اثر رأسيه قوية من كرة عرضيه من شيكابالا.

بينما أحرز محمود منصور لاعب الداخلية الهدف الثالث في مرمى الزمالك بالدقيقة 62 اثر ركلة جزاء، ثم يهدر حسام باولو فرصة هدف مؤكد اثر انفراد بمرمى الداخلية ولكن يسدد الكرة في جسد الحارس.

قبل أن ينتفض المارد الأبيض ويحرز صلاح ريكو الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 90 قبل أن يحرز أحمد رفعت الهدف الرابع في الدقيقة 92 ليفوز الزمالك 4 / 3

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الداخلية عند النقطه النقطة 24 ويحتل المركز الرابع عشر، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 57 ويحتل المركز الثالث.