عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شيرين vs عمرو دياب.. ماذا حدث لتهاجم مطربة "آه يا ليل" الهضبة؟

شيرين
شيرين


شنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب، وقالت إنه "أخطأ فى حقها"، وأخبرها بهذا شخص قالت عنه "الملحن أبو سلسلة"، وحاول الإعلامى عمرو أديب تهدئتها.

وقالت أن المطرب عمرو دياب فنان كبير ولكنه أساء لها ما دفعها لرد الإساءة، مشددة على أنها واجهت "الهضبة" خلال اتصال هاتفى بينهما ولكنه ضحك.

وعلق نجيب ساويرس رجل الأعمال على الهجوم التى شنته شيرين على الهضبة عمرو دياب خلال حوارها التلفزيونى الأخير مع الإعلامى عمرو أديب قائلا: "عيب الكلام ده".


وكتب ساويرس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "بالنسبة لنا كلنا هو الهرم والهضبة والنجاح العالمى وعيب الكلام ده والاستمرار فى العيب والغلط.. مفيش له تفسير إلا الغيرة والحسد".

و هاجم الفنان عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب تعمدها إهانة المطرب عمرو دياب، في مؤتمر صحفي عُقد على هامش مهرجان قرطاج بتونس، الجمعة.
وكتب عمرو: "عندما يتم استضافتي في أي برنامج (خارج الحدود المصرية)، بكون حريص جدا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم، خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".

وتابع: "لكن أنك تتطلعي تشتمي الوحيد اللي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط، اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية".

واختتم عمرو: "لكن مفيش فايدة للأسف الواطي عمره ما هيكون بني آدم ومسئول.. عرتينا ".

وخرجت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، عن صمتها بعد هجوم الفنانة شيرين عبدالوهاب للمرة الثانية على عمرو دياب، وكتبت الناظر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "لأ ده إحنا متعلمناش بقى".