عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مصر اليوم الثلاثاء عدد من الأحداث، أهمها تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس القبرصي "نيكوس أناستسيادس"، واجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وكذلك زيارة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية كورتني كاردشيان منطقة أهرامات الجيزة.

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس القبرصي "نيكوس أناستسيادس"، الذي أعرب خلال الاتصال عن تقدير بلاده للعلاقات المتميزة مع مصر، لاسيما خلال السنوات الماضية التي شهدت تطوراً كبيراً في دفع آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. 

لقراءة الخبر إضغط هنا 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وذلك بحضور الدكتورة نهال المغربل نائبة وزيرة التخطيط للمتابعة، والدكتور صالح عبد الرحمن نائب وزيرة التخطيط للإصلاح الإداري.

لقراءة الخبر إضغط هنا 

أجرت نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية كورتني كاردشيان، اليوم، زيارة إلى منطقة أهرامات الجيزة، يرافقها صديقها العربي يونس بن دجيمان، ورافقهما خلال الزيارة، أشرف محيي مدير آثار الهرم.

لقراءة الخبر إضغط هنا

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه سيتم قطع المياه عن عده مناطق بمدينة الجيزة إعتباراً من الــ الساعة 8 مساء الجمعه الموافق 11 /8/2017 وحتى الساعة 8صباح السبت 12/8/2017 وذلك للقيام بأعمال تغيير محبس الطرد الرئيسي لمحطة مياه جزيرة الدهب.

لقراءة الخبر إضغط هنا

تجري نيابة جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في بلاغ يتهم الدكتور ياسين لاشين الأستاذ بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، بالتحرش الجنسي وابتزاز طالبات بالكلية، مقابل حصولهن على درجات النجاح في المادة التي يدرسها.

لقراءة الخبر إضغط هنا

نجحت قوات مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية في ضبط 7 أشخاص وبحوزتهم سلاح ناري كانوا في طريقهم للتعدى على أحد الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم.

لقراءة الخبر إضغط هنا

ارتفعت أسعار الأسمنت بالأسواق، اليوم الثلاثاء، وسجل سعر "الشركة العربية للأسمنت المسلح" 773 جنيهًا للطن، و"الشركة القومية للأسمنت الفاخر" 750 جنيهًا للطن، و"أسمنت بورتلاند طرة" 765 جنيهًا للطن.

لقراءة الخبر إضغط هنا