عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الدكتور خالد عبد
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى

شهدت مصر اليوم الأربعاء عدد من الأحداث، أهمها زيارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للسعودية لبحث سبل التعاون بين مؤسسات التعليم العالى المصرية والسعودية، ونفي وزير التموين ربط البطاقات على أصحاب الرواتب أعلى من 1500 جنيه.

غادر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى مساء اليوم الأربعاء القاهرة متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، لبحث آليات التعاون بين البلدين فى المجالات العلمية والتعليمية. 

للمتابعة أضغط هنا 


صدق الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الحد الأدنى للقبول بكلية الطب للقوات المسلحة إلى (95%) وذلك لتوسيع قاعدة الإختيار وزيادة شريحة الطلبة المتقدمين للقبول بالكلية ، ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة الثانوية العامة الراغبين فى نيل شرف الإلتحاق بالعسكرية المصرية والعمل ضمن المنظومة الطبية للقوات المسلحة.

للمتابعة أضغط هنا


أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، أن وزير التموين علي المصيلحي نفى صحة الأخبار المتداولة بشأن ربط بطاقات التموين بالمواطنين التي تزيد رواتبهم عن 1500 جنيه شهريا.

للمتابعة أضغط هنا 

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على أهمية نشر الوعي الثقافي والتعريف بتاريخ القاهرة وآثارها وتراثها والمعالم السياحية المنتشرة بها لدى المواطنين وخاصة شباب المدارس والجامعات من خلال توفير الوسائل والبرامج والرحلات وتشجيعهم على ارتياد هذه الأماكن التراثية والتعرف على تاريخها بتقديم الدعم الكامل من أجهزة المحافظة المعنية لتوفير رحلات للشباب للتعرف على المناطق التراثية والسياحية مع توفير وسائل الانتقال وخرائط سياحية للقاهرة وتقديم هدايا رمزية للشباب مع حسن اختيار الجولات السياحية

للمتابعة أضغط هنا 

قررت الدائرة التاسعة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، تأجيل محاكمة 4 متهمين بالقضية المعروفة إعلاميا "مواسير المياه بالقاهرة الجديدة"، والمتورط بها كل من محمود عبد العظيم، أستاذ بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، والسيد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة هوباس مصر، وأحمد عبد العظيم لقمة، رئيس مجلس إدارة شركة العالم العربى للاستثمارات المالية، وسعد حسن، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل لصناعة الأنابيب، لجلسة 5 نوفمبر المقبل للاطلاع.

للمتابعة أضغط هنا 


تصدر لاعب منتخبنا الوطنى محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الغلاف الرسمي لمباراة فريقه أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

للمتابعة أضغط هنا 


استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم الأربعاء، وبلغ سعر حديد «عز» 10850 جنيهًا للطن، و«بشاي» بـ10650 جنيهًا للطن، و«المصريين» بـ10700 جنيه للطن، و«العتال» بـ10600 جنيه للطن.

للمتابعة أضغط هنا