عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهدت مصر اليوم الاثنين عدد من الأحداث، أهمها ارتفاع أسعار الذهب، لكي يصبح عيار 21 بـ 634 جنيها


تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الأيرلندي الجديد ليو فارَدكار الذي أكد اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات متميزة، معرباً عن تطلعه للعمل مع الرئيس خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات المختلفة.
للمتابعة اضغط هنا

كاد عُطل فني بأحد محركات الطائرة التي كان يستقلها نواب البرلمان وأسرهم أثناء رحلة سفرهم إلى السعودية لأداء مناسك الحج، في وقوع كارثة محققة، حيث أنقذت العناية الإلهية مئات النواب، ونجح قائد الطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية فى العودة إلى مطار القاهرة، وتم إنزال جميع ركاب الرحلة البالغين 440 حاجا إلى الترانزيت لحين إصلاح العطل..
للمتابعة اضغط هنا

أكد إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع أسعار الذهب، اليوم الإثنين.
للمتابعة اضغط هنا

عقد مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس جلسته برئاسة اللواء احمد حامد محافظ السويس اليوم الإثنين بحضور عادل هاشم الغول رئيس الادارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بالسويس الجديد، حيث ناقش المجلس عدة موضوعات متعلقة بالمشروعات الأستثمارية واستعراض عدد من الاقتراحات للارتقاء بالعمل داخل المنطقة لتشجيع الاستثمار .
للمتابعة اضغط هنا

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طارق يحيى المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بإقامة حفل عشاء للمونتينيجري نيبوشا المدير الفنى الجديد في معسكر الفريق.
للمتابعة اضغط هنا