عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

محمد زكريا محيي الدين
محمد زكريا محيي الدين عضو مجلس النواب

شهدت مصر اليوم الأحد عدد من الأحداث، أهمها التعليم تنفى فتح باب التقديم للمدارس اليابانية.

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لا صحة لما نشر على بعض المواقع الإلكترونية عن فتح باب التقديم للمدارس اليابانية.
للمتابعة اضغط هنا

تقدم محمد زكريا محيي الدين، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى وزير الطيران بخصوص بعض المعلومات والمستندات المنشورة والمتعلقة بإحدى الشركات المملوكة لشخص وزير الطيران وعائلته منذ سنوات وحتى الآن.
للمتابعة اضغط هنا

شهد سوق العبور للجملة، اليوم الأحد، استقرارا في أسعار بعض أنواع الأسماك، وسجل سعر البلطي 1 سعر يتراوح ما بين 24 و27 جنيها للكيلو جرام، والبلطي 2 سعر يتراوح ما بين 20 و23 جنيها، والثعابين سعر يتراوح ما بين 90 و110 جنيهات، والسبيط 90 جنيها.
للمتابعة اضغط هنا

قال الشيخ أحمد رضوان مدير عام المنطقة المركزية الأزهرية بالوادي الجديد، اليوم الأحد، إن المنطقة استعدت بكافة اداراتها على مستوى المحافظة، لبدء العام الدراسي الجديد.
للمتابعة اضغط هنا

أمر المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بتكليف مصلحة الطب الشرعي، بتشريح جثامين 10 إرهابيين يعتنقون أفكار تنظيم "داعش" الإرهابي، والذين قتلوا جراء تفجير وتبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، أثناء مداهمة أمنية لشقتين اتخذهما الإرهابيون مخبئا بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة بمحافظة الجيزة، وذلك للوقوف على كيفية حدوث الإصابات التي أودت بحياتهم.
للمتابعة اضغط هنا