عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كهربا والحضري فى مواجهة مصرية بالدوري السعودي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تتجدَّد المواجهات المصرية المصرية في الدوري السعودي ، عندما يحل اتحاد جدة اليوم ، ضيفًا على التعاون في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.

ويضم اتحاد جدة لاعب الوسط المهاجم ، محمود عبد المنعم "كهربا"، فيما يلعب ثنائي مصري في فريق التعاون ، هو الحارس المخضرم عصام الحضري ، ولاعب الوسط المهاجم مصطفى فتحي.

ويتواجد 6 لاعبين مصريين في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ، فبجانب ذلك الثلاثي ، هناك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الرائد ، ومحمد عبد الشافي "شيفو" في أهلي جدة وحسام غالي في النصر.

ويرصد ما حدث في المواجهات المصرية _ المصرية بالملاعب السعودية هذا الموسم:

أول صدام مصري _ مصري في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم ، كان من المفترض أن يكون بين محمد عبد الشافي، وحسام غالي، عندما التقى فريقا الأهلي والنصر على ملعب الجوهرة المشعة ، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

غالي شارك في وسط النصر مرتديًا شارة القيادة ، بينما استُبعد شيفو بسبب الإصابة ، ولعب منصور الحربي بدلًا منه ، وقدم القائد النصراوي مباراة مميزة ، وحكم التعادل 1-1 النتيجة النهائية ، بفضل هدفي اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس للأهلي ، والليبيري ويليام جيبور للنصر.

فيما تنافس على أرض الملعب بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" من جهة ، وعصام الحضري ومصطفى فتحي من جهة ثانية ، في ديربي القصيم، بين الرائد والتعاون ، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

وشارك الثلاثي شارك بشكل أساسي في اللقاء ، وتمكن "شيكا" من صنع هدف الرائد الأول لزميله الغيني إسماعيل بانجورا الذي هزّ به شباك الحضري ، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.