عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

 الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شهدت مصر اليوم الأربعاء عدد من الأحداث، أهمها الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالاً هاتفياً مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

قررت وزارة الأوقاف، أن يكون يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري، موعدًا للاختبار التحريري للمنتدبين على وظائف الإدارة الإشرافية من محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر ومرسى مطروح والوادي الجديد وبني سويف والفيوم.
للمتابعة اضغط هنا

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، حيث وجه لها الرئيس التهنئة بمناسبة فوزها بولاية رابعة، معرباً عن أطيب التمنيات بالتوفيق في ولايتها القادمة.
للمتابعة اضغط هنا

ارتفعت أسعار الأسماك بسوق العبور للجملة، اليوم الأربعاء، وتراوح سعر البلطي الكبير بين 26 و30 جنيهًا للكيلوجرام، والبلطي المتوسط بين 20 و25 جنيهًا، والبلطى الأسواني 27 جنيهًا، والثعابين بين 90 و120 جنيهًا، والسبيط بين 70 و90 جنيهًا.
للمتابعة اضغط هنا

أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، بإحالة 6 متهمين في حادث التصادم المروع لقطارين على خط القاهرة – الإسكندرية، بمنطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية، في 11 أغسطس الماضي، والذي راح ضحيته 44 قتيلا، إلى جانب 236 مصابا، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.
للمتابعة اضغط هنا