عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن ينظم زيارة لمصابى حادث الروضة فى معهد ناصر

جانب من زيارة  أمانة
جانب من زيارة أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن للمصابين

نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن فى محافظة الجيزة زيارة لمصابى حادث مسجد الروضة بمدينة العريش المتواجدين فى معهد ناصر وذلك لتقديم الدعم المعنوى لهم والتأكيد على وقوف الحزب وكافة أبناء الشعب المصرى بجانبهم .

شارك فى الزيارة كلا من عبد الحميد الهوارى أمين شباب الحزب بالجيزة وهشام الهمامى الأمين المساعد للشباب وحسن عبد العال أمين الحزب فى إمبابة وعدد من قيادات الحزب بالمركز .

وأكد عبد الحميد الهوارى أمين شباب مستقبل وطن بالجيزة أن الحزب يقف بجانب أبناء شمال سيناء ضد ما يواجهنه من عمليات ارهابية ، مؤكدا أن هذه الزيارة أقل ما يمكن تقديمه لهم .

وأضاف الهوارى أن العمليات الارهابية التى تتم من حين لأخر لن تثنى مصر وشعبها والقيادة السياسية على الاستمرار فى مسيرة التنمية وتنفيذ المشروعات الكبرى التى تقوم بها الحكومة فى شتى المجالات .

ومن ناحية أخرى قال هشام الهمامى أن تلك العمليات الإرهابية الجبانة لن تنال من إرادة وعزيمة المصريين، بل تزيد من إصرارهم على الاصطفاف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة من أجل دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.
وأضاف "الهمامى" أنَّ الإرهاب لا دين له، وبالتالى يستهدف المساجد والكنائس معًا فهو لا يفرق بين مسلمين وأقباطباً ، ولكن هدفه النيل من الوطن ومقدراته تنفيذاً لاجندات خارجية هدفها تقويض الدولة المصرية.