عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السجن 5 سنوات لعامل سرق مصوغات ذهبية من سيارة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات نجع حمادى، حضوريًا، على عامل بالسجن 5 سنوات، وبراءة 3 آخرين، فى واقعة سطو مسلح على سيارة بطريق نجع حمادى – فرشوط، وسرقة مصوغات ذهبية وهاتفى محمول من داخل السيارة.

تعود أحداث القضية، إلى أكتوبر 2016 حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط، بلاغًا يفيد قيام مسلحين مجهولين بسرقة مصوغات ذهبية، وهواتف محمولة من محسن فتحى فوزى، 49 عامًا، وشرقاوى معوض، تاجرى مصوغات ذهبية، تحت تهديد السلاح.

وأفادت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، "فهد.ع.م"، عامل، و"أحمد.ح.ا"، و"مصطفى.ع.ع"، و"أحمدع.ح"، قاموا باستيقاف السيارة التي كان يستقلها المجني عليهما بطريق نجع حمادى – فرشوط، وسرقة ما يقرب من كيلو ذهب وهاتفى محمول تحت تهديد السلاح.

تم ضبط المتهم الأول، بحوزته بندقية آلية وهاتف محمول وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بإحالة الواقعة التي قيدت برقم 51 لسنة 2017 كلي قنا إلى محكمة الجنايات والتى قيدت فيها القضية برقم 169 لسنة 2017 جنايات فرشوط، وقضت فيها المحكمة برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة وهانى عبد الآخر، وسكرتارية أشرف جعفر وخالد عبدالعظيم وأسامة الأمير، بمعاقبة المتهم الأول بالسجن 5 سنوات، وبراءة المتهمين الباقين منهم