عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيميوني : مصلحة اتلتيكو أهم من توريس

 دييجو سيميوني المدير
دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عقب فوز فريقه بهدف نظيف على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أن فريقه تطور كثيرا عقب "التغييرات"، مقرا في نفس الوقت بأنه لا يزال هناك "هامش للتحسن".

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو" ، قال سيميوني "خلال المباريات الأخيرة أصبحت هناك طاقة مختلفة وقوة دفاعية أفضل بكثير"، مستطردا في نفس الوقت أنه لا يزال هناك "هامش للتحسن".

وأوضح المدرب الأرجنتيني "أعلم أننا نستطيع التحسن والمنافسة بشكل أفضل والآن سنستعد للمباراة القادمة (في 22 ديسمبر/كانون أول أمام إسبانيول في الجولة الـ17 من الليجا) لنرى ما إذا كان بإمكاننا مواصلة ذلك".

وطوال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، شدد "التشولو" على هذه النقطة بالتحديد وأكد "لدينا هامش للتحسن وهناك لاعبين يريدون مواصلة التطور، هذا الأمر سيجعلنا أفضل كفريق، ما حدث يجب أن يبقى وراءنا، نحن سعداء بهذه المباراة، وسنبدأ العمل من أجل المواجهة القادمة".

وردا على سؤاله حول فرناندو توريس الذي قاد فريقه للفوز على ألافيس الليلة الماضية، وما إذا كان يحصل على القدر الكافي من دقائق اللعب، قال سيميوني "إنني أمنح كل لاعب الوقت الذي أعتقد أن الفريق يحتاجه، لا أفكر في الأشخاص بشكل فردي بل في الفريق بشكل عام".