عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسوق الماشية ببنها، دون وقوع أي إصابات، وذلك للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشية من السوق.

تلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز بنها، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، بسوق الماشية بكفر سعد، دائرة المركز.

بالإنتقال تبين حدوثها بين كل من، طـرف أول، أحمد ح د" 46 سنة، تاجر مواشى، "مستأجر سوق الماشية" ومقيم الشقر، دائرة مركز كفر شكر.

وطـرف ثان، "رضا ح ح" 47 سنة، تاجر مواشى، و"عبد العزيز م م" 37 سنة، تاجر مواشى، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة "شوت جن" تحمل رقم 23787-14، و 10 طلقات من ذات العيار، و"السيد م م" 34 سنة، موظف بالوحدة المحلية، وتاجر مواشى، و"أحمد م م" 33 سنة، تاجر مواشى.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشية من السوق، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالإستعانه بباقي المتهمين من الطرف الثاني لمناصرته، وقام الثالث بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من السلاح المضبوط حوزته لإرهاب الطرف الأول، وعثر بمكان الواقعة على ٣ فوارغ طلقات خرطوش من ذات العيار، وتم التحفظ عليهم.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الثالث السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم وقرر الثالث بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 جنح أ د ط مركز بنها لسنة 2018م.