عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إصابة شقيقان في مشاجرة بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شقيقان بإصابات متفرقة بالجسد على إثر مشاجرة مع آخرين لاصتطدام سيارة شخص بأحدهما، تم نقلهما للمستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.


تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، إخطارا بحدوث مشاجرة ومصابين بمدينة التعاون دائرة القسم، بالإنتقال تبين حدوثها بين كلاً من، طـرف أول، "محمد. ص" 32 سن، تاجر منظفات مصاب بجروح قطعية خلف الرقبة والوجه من الجهة اليسرى والجبهة والأذن والسبابة اليسرى، وإشتباه قطع بالأوتار القابضة لليد اليسرى، وتم نقله لمستشفى ناصر العام، وحجزه للعلاج ولا يمكن إستجوابه.

وشقيقه أحمد 25 سنة، تاجر منظفات، مصاب بجرح قطعى بالجبهة من الجهة اليمنى، وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم حجزه بمستشفى ناصر العام للعلاج، و"أحمد. س" 29 سنة عامل، مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى.

وطـــــــرف ثان، "محمد. م" 17سنة طالب، و"حسام. ح" صاحب محل، وذلك لإصطدام السيارة قيادة الرابع بسيارة الأول، ولدى قيامه بمعاتبته على ذلك تعدى عليه بالضرب محدثا ما به من إصابات، وتدخل باقى الأطراف لمناصرة ذويهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الرابع، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، تم تعيين خدمات امنيه لملاحظة الحاله بالمنطقة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2547 جنح قسم أول شبرا الخيمه لسنة 2018م وتولت النيابة التحقيق.