عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إصابة ثلاث أشخاص في مشاجرة بسبب هاتف محمول بشبرا الخيمة

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أصيب ثلاث أشخاص إثر نشوب مشاجرة بينهما لخلافات مالية على شراء هاتف محمول بدائرة مركز قليوب، تم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، إخطارا بحدوث مشاجره ووجود مصاب بناحية سنديون دائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من "عبدالنبي. ر" 39سنة، مزارع، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم ويعاني من ترجيع ووجود نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بقاع الجمجمه، وتم نقله لمستشفي القصر العيني بالقاهرة للعلاج صحبة الحراسة اللازمة، و"أحمد. ع" 32سنة، مزارع، مصاب بجرح بفروة الراس و"سيد. س" 22سنة، سائق مصاب بكدمة.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتبين من التحريات أن ذلك بسبب وجود خلاف مالي بين الأول والثانى علي شراء هاتف محمول فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث مابهم من إصابات وقيام الثانى بالتعدي علي الأول بعصا (شومه) محدثاً إصابته.

تمكن ضباط مباحث المركز من المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعه وتم بإرشادهما ضبط العصا المستخدمة في الواقعة (تم التحفظ عليه).

كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3248 جنح مركز قليوب لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.