عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط تشكيل عصابى لقيامهم بسرقة هواتف محمولة من إحدى المحلات

المتهمين
المتهمين

تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بالشرقية من المدعو/عماد. م.أ ، سن 32 ، المسئول عن إدارة محل لبيع الهواتف المحمولة ، بإكتشاف عدد من الهواتف المحموله و جهاز إنذار وكاميرا مراقبة من المحل الكائن بدائرة مركز شرطة منيا القمح .

على الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بالشرقية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من وسام .م .غ – سن 31 ، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، مسجل شقى خطر ، وسبق إتهامة فى 22 قضية "سرقة – سلاح – مخدرات "، محمد. ص.ع ، سن 28 ، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، سبق إتهامة فى قضيتين "سلاح أبيض"، محمد .ح. ح – سن 30 ، ومقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، وسبق إتهامه فى قضيتين " مخدرات – سلاح أبيض ".

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم أمكن ضبطهم وبحوزة الأول فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وبحوزة الثانى الأداه المستخدمة فى الواقعة و هى عبارة عن (مقص حديدى ) .

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات بمسكن الأول وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها ، كما إعترفوا بإرتكابهم واقعة سرقة إيصالات أمانة وعقود بيع سيارات من داخل مكتب إيجار سيارات بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق ، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرت التحقيق.