عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية علي مدينة بنها

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اليوم، حملة أمنية مكبرة بمنطقة الكباري بمدينة بنها، وذلك في إطار تحقيق الإنضباط في الشارع القليوبي والتيسير على المواطنين.

وأشار مدير الأمن، أن تلك الحملة جاءت بناء على توجيهات وزارة الداخلية وحرصه الدائم على توفير الأمن والأمان، وأكد مدير الأمن أن الهدف الأسمى من تلك الحملات الأمنية هي حسن معاملة الجمهور و التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لمصرنا الحبيبة، وتقديم الخدمات الأمنية بما يليق بالمواطن المصري.

ومكافحه مختلف أشكال الجرائم وتوسيع دائرة الاشتباه، ومواجهة الخارجين عن القانون، والتصدى الفورى لكل ما من شأنه مخالفه القانون.

وأسفرت الحملة عن سحب ٦١ رخصة مخالفات مختلفة، وتحرير 29 مخالفة مرورية وأربع حالات للسير عكس الاتجاة وحجز 3سيارات وتوك توك، وفى مجال المرافق تم تحرير 17محضر اشغال طريق، و 8 مخالفات اعلانات، و6 محاضر نظافة عامة، و10 حالات وصلات كهربائية.

ورافق مدير الأمن خلال الحمله اللواء حسين هاشم مساعد المدير الشرطة المتخصصة واللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية، والعميد هشام فكري رئيس قسم تنفيذ الأحكام، والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، والمقدم أحمد الشافعي مدير إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية والرائد محمد سرحان.