عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. عزيز الزهراني رجل الاعمال السعودي والسفير جمال بيومى ضيفا محمد الباز

الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، كلا من عزيز الزهراني رجل الاعمال السعودي وصاحب استثمارات مشتركه بين مصر والسعودية و السفير جمال بيومي رئيس جمعية المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الاسبق ، فى حلقة خاصة عن زيارة ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان للقاهرة ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف كلا من رجل الاعمال السعودي و السفير جمال بيومى ، كواليس زيارة ولى العهد السعودى للقاهرة فى جميع الملفات السياسية والإقتصادية والإعلامية والفنية ، كما يكشفان عن تفاصيل انشاء المملكة العربية السعودية ومصر صندوقا مشتركا بقيمة 10 مليارات دولار، لتطوير أراض على مساحة تزيد عن ألف كيلومتر مربع في جنوب سيناء، والذى يحمل إسم مشروع نيوم.

كما يكشف رجل الاعمال السعودي و السفير جمال بيومى تفاصيل المشروعات الإقتصادية والإستثمارات والإتفاقيات التى تم توقيعها خلال الثلاث أيام الماضية بين كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى وولي العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان.

كما يحلل كلا من رجل الاعمال السعودي و السفير جمال بيومى الأهمية الإستيراتيجية للزيارة على المستوى المحلى والإقليمى ، بالإضافة إلى مناقشة الملفات العالقة فيما يخلص دول التحالف العربى ومواقفهم من قطر وإيران وتركيا والجماعة الإرهابية.