عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزيرة السياحة الالمانية تُشيد بجهود مصر تحت قيادة الرئيس السيسى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أشادت السيدة إيرس جلايكا وزيرة الدولة الالمانية للسياحة بالتعاون بين مصر والمانيا والتعاون السياحى الكبير بين البلدين فى المستقبل وما تقدمه مصر فى مجال السياحة.

كما اثنت وزيرة السياحة على هامش تفقدها للجناح المصرى و جناح مجموعة كليوباترا للتنمية السياحية ببورصة برلين للسياحة التي إنطلقت بالعاصمة الالمانية برلين وتعد الملتقي السياحى الأهم في العالم ، بحجم ما تابعته من عروض، كما أثنت علي حجم التطور الذي تشهده مصر علي المستوي الاقتصادي وعلي مستوي البنية التحتيه وخلال فترة حكم الرئيس السيسي.

واكدت وزيرة السياحة على وعمق علاقاتها مع ألمانيا علي كل المستويات وأكدت علي أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا كبيرا بين مصر وألمانيا وستشهد توافد سياحي ألماني لمصر يشارك في معرض 10 الاف عارض من 187 دولة و يزورها أكثر من 100 وزير سياحة.

ويذكر ان رجل الأعمال محمد أبو العنين رئيس مجلس ادارة كليوباترا جروب، قد استقبل السيدة إيرس جلايكا وزيرة الدولة الالمانية للسياحة داخل جناح مجموعة كليوباترا للتنمية السياحية ببورصة برلين للسياحة.

وقد شرح أبو العنين للوزيرة الألمانية الإمكانيات السياحة للمجموعة والقدرات السياحة لمصر التي أشادت الوزيرة بدورها بحجم ما تابعته من عروض كما أثنت علي حجم التطور الذي تشهده مصر علي المستوي الاقتصادي وعلي مستوي البنية التحتيه وخلال فترة حكم الرئيس السيسي.

ومن جانبه اشاد رجل الاعمال "محمد أبو العينين" رئيس مجلس ادارة شركة كليبوترا جروب بلقاء وزيرة السياحة الالمانية والذى جاء فى مناخ من الود والاحترام والتقدير الكبير من وزيرة السياحة لمصر ومكانتها الكبيرة فى مجال السياحة

واضاف ابو العينين ان معرض برلين ITB من أكبر المعارض السياحية عالميا، لافتاً إلى أهمية المشاركة هذا العام سيكون مضمونها مختلف عن الأعوام السابقة، التواصل واهمية التواصل مع النخبة فى مجال السياحة العالمية واطلاعهم على التجربة المصرية الواعدة فى مجال السياحة وكذلك الاستفادة بالخبرات الكبيرة منهم والتعاون مع شركاء المهنة .


ويذكران وزيرة السياحة د . رانيا المشاط قد افتتحت ووزير الطيران شريف فتحى الجناح المصرى بالبورصة الذى تبلغ مساحته نحو ٣ الاف متر مربع بحضور اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والسفير بدر عبد العاطي سفير مصر بألمانيا ومحمد عبد الجبار المستشار السياحي ويضم جناح مجموعة كليوباترا للتنمية السياحية الذي نال إعجاب كل الحضور بما شاهدوه من خدمات والعروض المقدمة التى تنافس بالمنتج المصرى في أفضل الأسواق العالمية