عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط زوجة وأشقاء "مستريح بنها"

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، من ضبط زوجة وأشقاء "مستريح بنها"، لقيامهم بالنصب على المواطنين بقصد توظيف أموالهم في إستيراد وتصدير الهواتف المحمولة، وجارى ضبطه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى الرائد اسماعيل خطاب رئيس مباحث قسم شرطة ثان بنها، بلاغا من كلا من "محمود فؤاد، وخالد عبد الرحيم، وأحمد على، عمال بالمصنع الحربي، و7 أشخاص آخرين.

بتضررهم من المدعو "قاصد ا" وشهرته"ياسر" 38سنة، صاحب مقهى "هارب"، وزوجته "هبه. ا" وأشقائه كل من، "تامر" 29 سنة، و"هاني" 36 سنة، و"مصطفى" 40 سنة.

لقيامهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في إستيراد وتصدير الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائيه مقابل إعطائهم نسبة من الربح شهرياً.

وبالفعل تحصلوا على أرباح شهرية لمدة 4 أشهر ثم توقفوا عن إعطائهم الأرباح منذ حوالى شهرين، وعند مطالبتهم بتلك الأرباح أو المبالغ المالية، عللوا أن البضائع محتجزة بالميناء ولم يتم الإفراج عنها، وقدموا إيصالات أمانة موقعة من المتهم الأول بالمبالغ المدفوعة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهم عدا الأول وبمواجهتهم، قرروا ان المتهم الأول هو المتعامل معهم في المبالغ المالية.

كلفت إداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1777 جنح قسم ثان بنها لسنة 2018م وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.