عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير الرى يستقبل عدد من قيادات الوزارة وذلك بعد تكليفهم بمناصبهم الجديدة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والرى سلسلة من الإجتماعات تضمنت إستقبال عدد من قيادات الوزارة وذلك بعد تكليفهم بمناصبهم الجديدة.

حيث استقبل المهندس محمد محمد عبدالعاطي رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء والذى تطرق خلال اللقاء إلى خطة العمل خلال الفترة المقبله كذلك مناقشة الموقف الحالى للمصلحة والتأكد من جاهزية المحطات فى فترة أقصى الاحتياجات فضلاً عن جاهزية وحدات الطوارئ تحت الظروف المختلفة.

كما أستقبل الوزير الدكتور أيمن السيد رئيس قطاع شئون الرصد والاتصال والمعلومات والأملاك حيث تم مناقشة خطة القطاع خلال الفترة القادمه لتحسين أداء العمل فيما يتعلق برصد مناسيب المياه ونوعيتها بالاضافة إلى الإدارة المثلى لأملاك الرى وحصر التعديات عليها.

وإستكمالاً لسلسلة الإجتماعات التى شهدها الدكتور عبدالعاطي، ترأس الإجتماع التحضيرى لفاعليات أسبوع القاهرة للمياهCairo water weekالمزمع عقده خلال الفترة 14- 18أكتوبر 2018، وذلك مع عدد من قيادات الوزارة ونخبه من الشباب القائمين على فاعليات هذا المؤتمر الهام.

كما تلى ذلك إجتماع ضم عدد من قيادات الوزارة مع إحدى المستثمرات العرب لمناقشة تجربتها الرائده فى زارعة محاصيل غير شرهه للمياه بمحافظة بنى سويف.

كما شهد اليوم إجتماع الدكتور الوزير مع محافظ البنك المركزى مناقشة اسلوب تمويل إدخال الرى الحديث وإيجاد آلية تحفيزية لتجميع المساحات الصغيرة.