عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير الرى يبحث آليات العمل لحساب الميزان المائى المصرى وقياسة بكل دقه

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والرى سلسلة من الإجتماعات جاءت مع عدد من قيادات الوزارة حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات الهامة جاء على رأسها آليات العمل لحساب الميزان المائى المصرى وقياسة بكل دقه، كذلك مناقشة آليات عمل برامج منظومة توزيع المياه والاطمئنان على وصول المياه لكافة المنتفعين ، كما تناول الاجتماع ضوابط زراعة الأرز فى المناطق المحدده وفقاً للمساحات المقررة، فضلاً عن مناقشة أعمال اللجنة المشتركة بين وزارة الموارد المائية والرى ووزارة الزراعة واستصلاح الاراضى.

كما إلتق مع الدكتور عدلى سعداوى العميد السابق لمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل - جامعة الفيوم... حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بقضايا المياه على المستوى المحلى سبل التوعية بترشيد مواردنا المائية.
تلى ذلك إجتماع السيد الدكتور / الوزير مع م.خالد مدين - رئيس مصلحة الرى وم. معتز مصطفى مديرعام المبانى والمرافق بالوزارة وذلك لإستعراض عدد من نماذج الأسوار التى سيتم إقامتها حول بعض الاماكن والحدائق الخاصة بالوزارة للمحافظة عليها من التعديات.

هذا وفى إطار التواصل مع أعضاء مجلس النواب والنظر فى مطالب المواطنين الخاصة بالرى حيث إلتقى الدكتور / عبدالعاطي مع النائبة / سحر صدقى خليفة – النائبة عن دائرة ابوتشت - محافظة قنا، بحضور المهندس/ محمد فؤاد مدير عام خدمة المواطنين لشئون مجلس النواب ، وذلك لإستعراض عدد من مطالب الدائرة الخاصة بالرى.