عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدير أمن القليوبية شعلة من النشاط نجح في كسب ثقة المواطن

جانب من الحدث
جانب من الحدث

"لا يكل ولا يمل" هكذا أطلق أهالي القليوبية علي اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والذي تولي زمام الأمور في المحافظة منذ بضعة أشهر إكتسب خلالها ثقة المواطن القليوبي، بالإضافة إلي إستماعه لشكاوي المواطنين في الشارع وعدم الإنصراف إلا بعد حل المشكله، فالجولات المفاجئة والتواجد الملحوظ في الشارع جعل من مدير الأمن شخصية تنال رضي المواطن في الشارع القليوبي.

فجميع مراكز المحافظة شهدت جولات ميدانية لمدير الأمن، ففي مدينة العبور قاد حملة أمنية مكبرة بالمدينة لتنفيذ خطة المديرية تحت استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي في الشارع لإحكام الانضباط والأمن للمواطن المصري ومكافحة ومنع الجريمة بشتى صورها، وتأكيدا على فرض هيبه الدوله والقانون تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية.

وفي مدينة الخانكة قاد اللواء إيهاب خيرت، حملة مرورية مكبرة على مدينة الخانكة لضبط الخارجين على القانون والسيارات المخالفة.

وشدد مدير الأمن، على ضرورة نشر خدمات الشرطة السرية بكل الشوارع والميادين، وتوسيع دائرة الاشتباه، وفحص كل ما قد يخل بالأمن العام لتحقيق الأمن وإحباط كل المخططات التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار.

وشملت جولاته أيضا مدينة شبين القناطر حيث قاد اللواء إيهاب خيرت، حملة أمنية مكبرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وشدد "خيرت"، على القوات بضرورة ضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبة النفاذ.

وفي مدينة بنها تفقد مدير أمن القليوبية، قوات قسم أول بنها، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بتكثيف المرور على المراكز والأقسام لتوعية القوات بقواعد الأمن الذاتي وتفتيش السجون والحجوزات، وفحص الحالات المرضية للمحجوزين وحسن معاملة المواطنين.

كما تفقد مدير الأمن الحجز والمحجوزين وإجراءات التهوية والتأمين.

واستمع مدير الأمن إلى شكاوى المواطنين بالنوبتجية، ووجه بسرعة تحرير محاضر لهم والعمل على حل مشاكلهم والسير في إجراءات المحضر.

واجتمع مدير الأمن بضباط القسم، للتأكيد على حسن معاملة المواطنين والتعاون بين ضباط النظام والبحث لصالح العمل واحترام الرتبة الأقدم، وفحص المتقدمين بطلبات الفيش الجنائي، والكشف عليهم جنائيًا.

وفي قليوب تفقد اللواء إيهاب خيرت مركز شرطة قليوب، والتقى بمأمور القسم العميد هيثم حجاج وحثهم على حسن معاملة المواطنين وذوى الاحتياجات الخاصة.

وشدد مدير الأمن على جميع الضباط بالمركز بالتفتيش الدورى للسجن وضبط أي مخالفات به في إطار القانون.

وطالب "خيرت" من جميع القوات اليقظة التامة ومراعاة قواعد الأمن الذاتي.

وفي طوخ تفقد مدير الامن محكمة طوخ الجزئية والخدمات المعنية بها مؤكدا على اليقظة التامة حفاظا على مقدرات الدولة كما قاد مدير الامن حملة مرورية بمدينة طوخ وتم ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة كما تم ضبط 16 شخصا مطلوبين فى احكام مختلف

فيما تفقد مدير أمن القليوبية، معسكر قوات أمن القليوبية، وذلك لتفقد القوات وأماكن إعاشتهم والوجبات المنصرفة لهم.

واجتمع "خيرت" بالمجندين المتواجدين بالمعسكر، وأكد عليهم بضرورة الانتماء والولاء لوزارة الداخلية، وأنهم يقدمون عملا عظيما ورسالة نبيلة فى سبيل رفعة الوطن، وأن إخوانهم من الشهداء قدموا أرواحهم فداء للوطن، وأننا على استعداد لتقديم مزيد من أرواحنا فداء لبلدنا الحبيب مصر.

كما شدد "خيرت" على حالات استخدام السلاح وفقا للقانون، وبناء على أمر مباشر من الرئيس المباشر، مشدداً على ظهور المجندين بمظهر لائق ومشرف، وأهمية المحافظة على سلاحهم، وعدم العبث به أو إجراء نظافة به أثناء الخدمة.

وتابع أيضا اللواء إيهاب خيرت عمل القافلة الطبية بالعبور والخانكة، وأمر بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لضمان نجاحها، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، بتفعيل التواصل المجتمعى مع المواطنين، واحترام آدمية المحجوزين بالسجون والأقسام، حيث تم الكشف الطبى على المواطنين المترددين على قسم العبور وقسم ومركز الخانكة والأفراد العسكريين والمحجوزين بهم.