عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط 4 محطات وقود تغش في البنزين بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الإثنين، حملة أمنية مكبرة لضبط المتلاعبين في المواد البترولية بمدينة بنها، وأسفرت الحملة عن ضبط 4 محطات وقود، تغش في البنزين وخلط أنواع رديئة من البنزين لزيادة كميته للإستفادة من فارق السعر.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين، يفيد القيام بحمله تموينية مكبرة على المتلاعبين في المواد البترولية، وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "خالد. م" المدير المسئول المقيم شارع عز الدين المنشية أول بنها، حيث تبين أن كميات البنزين الموجودة بالتنكات المخصصة لبنزين 92 مختلفة فى اللون عن مثيله من البنزين الأصلى 92.

و "أشرف. م" المدير المسئول عن محطة وقود "مصر للبترول" دائرة قسم أول بنها، حيث تبين أن كميات البنزين الموجودة بالتنكات المخصصة لبنزين 92 مختلفة فى اللون عن مثيله من البنزين الأصلى 92.

كما تم ضبط "وائل. م" المدير المسئول عن محطة وقود مصر للبترول - دائرة قسم أول بنها، حيث تبين أن كميات البنزين الموجودة بالتنكات المخصصة لبنزين 92 مختلفة فى اللون عن مثيله من البنزين الأصلى 92.

وضبط "سمير. س"المدير المسئول عن محطة وقود التعاون والكائنة - دائرة مركز بنها، حيث تبين أن كميات البنزين الموجودة بالتنكات المخصصة لبنزين 92 مختلفة فى اللون عن مثيله من البنزين الأصلى 92.

جري سحب عينات لإرسالها للمعامل المركزية مصلحة الكمياء، للتأكد من قيامهم بالغش التجارى وخلط أنواع رديئة من البنزين ببنزين 92 لزيادة كميته للاستفادة من فارق السعر، وتم سحب عينات لإرسالها للمعامل المركزية مصلحة الكيمياء، وعرض المخالفين على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.