عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

4 مشاهد حُذفت من مسلسلات رمضان.. نسر الصعيد وأيوب وأبو عمر المصري في المقدمة

نسر الصعيد وأيوب
نسر الصعيد وأيوب وأبو عمر المصري



طال مقص الحذف عدة مشاهد من مسلسلات رمضان بسبب ظروف خاصة وكذلك الرقابة، الأمر الذي أدى إلى حذف عدد من مشاهد الأعمال الدرامية في الشهر الكريم.


أيوب
وحذفت قناة الحياة مشهد اعتداء سلوى عثمان على آيتن عامر "سماح" بالضرب في الحلقة الخامسة من مسلسل "أيوب" بحلقته الخامسة.

وأثناء حوارها مع زوجة مصطفى شعبان لم تكشف القناة عما حدث بينهما، واكتفت بعرض مشهد عودتها للمنزل وهي مصابه بجروح وكدمات بوجهها وتخبر زوجها محمد دياب بما حدث لها.


أبو عمر المصري
وأعلن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، اليوم الأحد، حذف مشاهد من مسلسل مصري احتجت عليه الخرطوم.

وتدور أحداث المسلسل حول محامٍ مصري، يدعى "فخر الدين" (أحمد عز)، ينجو من محاولة اغتيال يُقتل فيها ابن خالته، ليقرر الهرب إلى فرنسا، ومنها إلى السودان.

وفي السودان، يتحول "فخر الدين" إلى كادر مهم من كوادر "الجماعات الإسلامية المسلحة"، وعينه على العودة إلى مصر، والثأر من قاتل ابن خالته.

نسر الصعيد
و أكد المنتج جمال العدل أن الفيديو الذي نشره محمد رمضان على صفحته الشخصية على "إنستجرام"، لمشهد من مسلسل "نسر الصعيد"، تم حذفه بالفعل من أحداث الحلقة الأولى، بعد اعتراض الرقابة عليه.

وأضاف "العدل" أنه لم يتم حذف مشاهد أخرى من المسلسل، حتى الآن، مؤكدًا أن هذا المشهد هو الوحيد الذي تم حذفه من الأحداث بالكامل.

وكان محمد رمضان نشر المشهد المحذوف من الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" قبل أن يحذفه ويقوم بنشره بعدها بقليل على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث احتوى المشهد على ايحاءات جنسية جعلت الرقابة ترفض عرضه.

كلبش 2
وتتصاعد الأحداث ضمن مسلسل "كلبش 2" يوما تلو الآخر، وفي نهاية الحلقة السابعة التي عرضتها قناة الحياة، تم حذف أحد المشاهد، ووضعت قناة الحياة المشهد المحذوف عبر حسابها بموقع YouTube دون توضيح لماذا تم حذفه من الحلقة الأصلية.