عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يشارك عمال النظافة وجبة السحور ويرفع يوميتهم 10 جنيهات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شارك اللواء احمد حامد محافظ السويس وجبة السحور مع عاملين ومشرفى النظافة على مستوى قطاعات المحافظة الستة وذلك بحديقة مدفع رمضان النبي موسى بكورنيش السويس القديم بحضوركل من اللواء محمد جاد مدير الامن واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ومعاونة خالد سعداوي واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وسعيد اللبيدي رئيس جهاز التجميل والنظافة ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء القطاعات وعمال ومشرفي الجهاز.

وقدم المحافظ الشكر لعمال النظافة على جهودهم من اجل نظافة الشوارع مطالبهم برفع شعار السويس نظيفة من خلال بذل جهد اكبر والاخلاص في العمل والتعاون مع الجميع للقضاء على القمامة المتراكمة ونظافة الشوارع لتظهر السويس عروساً للبحر الاحمر.

وقرر محافظ السويس رفع راتب عمال جهاز النظافة من 50 جنية الي 60 جنية يومياً ، مؤكدا انه مع العامل المجد والمجتهد الذي يحب ويتقن العمل .

كما طالبهم بالتحلي بروح الفريق الواحد والحب والتكاتف والتعاون ويكون هدفهم نظافة وجمال السويس.

واشار المحافظ الى انه تم تدعيم جهاز النظافة بعدد من المعدات والسيارات الجديدة خلال الفترة القادمة ، مؤكدا علي أهمية الاستفادة من المعدات بتكثيف العمل بالجهاز وتوزيع العمال وكنس الشوارع من خلال المربعات التي تم تقسيمها علي مستوي القطاعات الستة .

وفي الحفل قدمت فرقة البمبوطية اغنياتها علي انغام السمسمية بقيادة الفنان غريب علام ، وقدم الشاعر احمد ابو سمرة فقرات اللقاء .

كان محافظ السويس قد شارك الصائمين من أبناء قرية عامر بحي الجناين الافطار على مائدة الرحمن علي طريق "السويس ـ الاسماعيلية" بحضور سمير سعيد رئيس حي الجناين وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة ومنير كامل مدير عام المتابعة وعدد من أبناء حي الجناين .

والتقي المحافظ اهالي الجناين وقام بتهنئتهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ، مؤكداً علي بث روح الحب والعمل والتعاون بين المواطنين والتحلي بالاخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة بين الجميع من أهالي القطاع الريفي .