عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نهائي كأس العالم.. فرنسا وكرواتيا يتنافسان على البطل.. وهذا موعد إنطلاق صافرة المباراة والقنوات الناقلة

فرنسا وكرواتيا
فرنسا وكرواتيا


نجح كل من فرنسا والمنتخب الكرواتي فى خطف بطاقة التأهل إلى نهائى كأس العالم، بعد إقصائهم لبلجيكا وإنجلترا، ليحجزا مقعدهم في نهائي البطولة، ولم يحصد منتخب كرواتيا طوال تاريخه بطولة كأس العالم، بينما سبق للمنتخب الفرنسى الظفر باللقب منذ 20 عاما فى المونديال الذى أقيم بفرنسا 1998 .

وتقام المباراة النهائية بين منتخبى فرنسا وكرواتيا الأحد المقبل 15 يوليو، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب "لوزنيكى".

ستنطلق صافرة بداية مباراة نهائي كأس العالم 2018 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأحد 15 يوليو 2018 ميلادياً، 2 ذو القعدة 1439 هجرياً.

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث كأس العالم 2018، وخصصت له 4 قنواتٍ ناقلة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

و يمكنك متابعة البث المباشر لنهائي المسابقة الأفضل في كرة القدم عن طريق الإنترنت باستخدام خدمة بي إن كونتكت التي تقدمها الشبكة القطرية حصرياً أيضاً، ولن تكون هذه الطريقة الوحيدة للمتابعة على الشبكة العنكبوتية، فالنسخة العربية من موقع جول ستقوم بتغطية نهائي كأس العالم 2018 مباشرةً ولحظةً بلحظة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة البداية بحوالي نصف ساعة، وستستعرض جميع كواليس المباراة ومجرياتها.

نهائى كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا سيضم 4 لاعبين سبق لهم المشاركة فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا، التى جمعت بين ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح يوم 26 مايو الماضى بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

اللاعبون الأربعة هم الثلاثى الكرواتى لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش وديان لوفرين بجانب الفرنسى رافاييل فاران.