عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. ننشر كواليس آخر قصة حب لـ"منى هلا".. بدأت في الغابات وكشفها "إنستجرام".. وانتهت بالزواج

منى هلا
منى هلا


في الساعات الماضية، فاجأت الفنانة منى هلا متابعيها بالزواج من شاب أمريكي أعلن إسلامه يدعى "توماس"، ما آثار الجدل بسبب كثرة علاقات الفنانة خلال الفترة الماضية.

وفيما يلي نكشف كواليس آخر علاقة حب في حياة منى هلا، والتي إنتهت بالزواج ليلة أمس السبت، البداية لتلك العلاقة كانت بعدد من الصور في إحدى الغابات تم وضعها على حسابها الشخصى على إنستجرام، لتعلن بها عن علاقتها بالشاب توماس الذي أعلن إسلامه.

و منى هلا، كشفت من خلال التعليقات عن جنسية زوجها مؤكدة أنه تشيكي الجنسية، كما نشرت صور طريفة جمعتها به خلال قضاء عطلاتهم الخاصة.

كما ردت منى هلا، على سؤال إحدى متابعيها حول طبيعة زوجها قائلة: "إنه غير نباتي، ولكنه يتناول من طعامها عندما تتناوله في البيت، ولكنه لا يأكل اللحوم في البيت أبدًا خوفًا منها".

منى كشفت عن مهنته التي يعمل بها في وقتًا سابق، قائلة في ردها على أحد متابعيها: "إنه مدرب هوكي ورجل رياضة بعيد تمامًا عن المخدرات والحشيش".

وأعلنت خبر الزواج الممثلة المصرية سلوى محمد علي، بعدما نشرت صورا للثنائي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أثناء تقطيعهما لقالب الحلوى الخاص بالاحتفال.

وعلقت سلوى محمد علي الخبر السعيد كاتبة: "فرح منى هلا على توماس.. جاء مصر أشهر إسلامه وتزوجا. مبروك يا حلوة".