عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المركز الرابع على مستوى الجمهورية من نصيب مكافحة العدوى بالسويس

جانب من الحد
جانب من الحد

حصلت محافظة السويس على مراكز متقدمة وذلك خلال عرض تقييم لاجراءات مكافحه العدوى على مستوى الجمهورية فى المنشآت الصحية التابعة لوزاره الصحة او التى تشرف عليها الوزاره.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوى لإدارات مكافحة العدوى الذى عقد بمحافظة الإسماعيلية 2018، حيث اعلن عن حصول محافظه السويس على المركز الرابع بين المحافظات الجمهورية فى مكافحة العدوى.

فيما حصلت مستشفى حميات السويس على ترتيب متقدم ضمن أفضل 20 مستشفى على مستوى الجمهورية فى التقييم الإحصائي خلال عام 2018 لجميع مستشفيات وزارة الصحة وبمختلف تبعيتها سواء للأمانة العامه أو المعاهد التعليمية أو المستشفيات العامة والنوعية والتأمين الصحى.

ومن جانبه قام الدكتور لبيب كمال بتقديم التهانىء لاداره مكافحه العدوى بالمديريه متمثله فى كل من الدكتور اسلام السيد مدير اداره مكافحه العدوى، والدكتورمحمود اسماعيل نائب مدير الاداره، والدكتورة هند محمود، ومس رشا محمد مشرفه التمريض ومس عبير الحربى المشرفات بالتمريض بالادارة، والسيدة نعمة السعيد، على جهودهم فى متابعه تنفيذ سياسات واجراءات مكافحة العدوى بالمستشفيات والمراكز الطبيه على مستوى المحافظة والتدريب المستمر للفريق الطبى على رأس العمل والإشراف على جميع المنشأت الطبيه الموجوده بالمحافظه

كما هنأ "لبيب" جميع العالمين بمستشفى الحميات وعلى رأسهم الدكتور طارق السيد مدير المستشفى بحصول المستشفى على مركز متقدم ومن افضل ٢٠ مستشفى على مستوى الجمهورية.

وقد أوصى وكيل صحة السويس للعمل على تلافى السلبيات والحصول على مركز اكثر تقدماً العام القادم تأكيداً على ان ادارة مكافحه العدوى من الادارات المتميزه بالمديرية.