عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"يا سمرا".. أدهم سليمان يشعل السوشيال بكليب جديد.. وهذه حصيلة المشاهدات على "يوتيوب"

أدهم سليمان
أدهم سليمان


طرح المطرب الشاب ادهم سليمان أغنية جديدة بعنوان يا سمرا ، اغنية يا سمرا من الأغاني الجميلة والتي لا تحمل كلماتها اي نوع من الإسفاف كعادة ادهم سليمان فهو يهتم دائما بنوعية الكلمات والألحان الذي يقدمها لجمهوره رغم صغر عمره الفني والذي لا يتجاوز سنتين بعد تقديمه لعدة اغاني سنجل منها "المرايا، المقام، انا اللي تايه، مش أنا اللي أبكي، نظرة، وجع، الليلة، خطاوي، إسمي، كل ما في القلب، وبوعدك".

وطرح ادهم سليمان اغنية ياسمرا من خلال فيديو كليب تم عرضه على القناة الرسمية الخاصة بالمطرب على اليوتيوب وحصل في الساعات الأولى لعرضه نسبة مشاهدة عالية وصلت ل 20 الف مشاهدة خلال ساعة واحدة من انطلاقه ولاقى رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ادهم سليمان نفسه وإنتاج شركة EPIC، أما الفيديو كليب فتصوير عموري.

ويقول أدهم سليمان في الأغنية "ماتفتحيش فجرح عشته زمان.. قول للزمان ارجع يازمان..ياحلم راهنت بعمري عليه..وطلعت من الرهان خسران..يا سمرا ياللي عنيكي كدابين.. والله لو بعشق حجر هايلين..اسقيكي شوق تسقيني دمع العين..قصه ومتعاده بقالها سنين..نفس النهايه الفرق ف العناوين".

حققت أغنية يا سمرا للفنان أدهم سليمان نجاحًا ساحقًا عقب طرحها بساعات فقط، وتقترب من النصف مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث أنها حصلت على 265،623 مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط.

والأغنية عبارة عن رسالة قوية وجهها المطرب أدهم سليمان يؤكد فيها أن عدم الموازنة بین إظھار محبتنا ومشاعرنا والحفاظ على صورتنا أمام الطرف الآخر دون قلق أو خوف، يؤدي في نهاية العلاقة إلى خسارة طرف على حساب الآخر، كما أن البدايات دائمًا تجعلنا لا نسيطر على مشاعرنا وأحاسيسنا، حيث يؤكد أن البداية تكون رائعة مع فرق "العناوين" النهائية بين كل علاقة وأخرى.

كلمات أغنية "ياسمرا" للمطرب أدهم سليمان ألهبت حماس رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الجمهور بطبيعته يميل إلى القول بأن البداية في كل شيء يكون رائعًا وهو ما يطلق عليه "انبهار البدايات"، ولكن عندما يحدث استقرارًا للعلاقة تبدأ المشاعر واللذة في الهدوء إلى أن يبدأ الألم والتساؤلات عن الأحلام التي كانت تبنى والشعور بالسعادة انتهاء بقسوة النهايات التي بالطبع تغير الشخص إما للأسوأ أو للأفضل حسب طبيعة شخصيته .