عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد اعتزال عماد متعب المفاجئ.. كيف علق الأهلي على القرار؟.. المارد يقدم مفاجأة لملك الدقيقة 90

عماد متعب
عماد متعب


قرر عماد متعب نجم الأهلي السابق يوم الإثنين رسميا اعتزال كرة القدم والاتجاه للعمل في الإعلام الرياضي.

الأهلي كان له استقبالًا خاص للخبر، ففي البداية، دشنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج باسم ThanksMoteab، لتفاعل الجمهور الأحمر وإرسال رسائل خاصة لمهاجم الأهلى السابق عماد متعب الذى أعلن اعتزاله كرة القدم منذ ساعات، والتوجه إلى تحليل المباريات فى إحدى القنوات الخاصة.

ويأتى هذا بعد إعلان متعب اعتزال كرة القدم نهائيا، اليوم الثلاثاء، وانتهاء مشواره مع الملاعب كرة القدم.

كما حرصت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على الاحتفاء بالقناص عماد متعب مهاجم الفريق ومنتخب مصر السابق، بعد إعلان اعتزال كرة القدم، أمس الاثنين، وانتهاء مشواره مع الملاعب.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلى صورة للقناص معلق عليها: "لن ننسى أهدافك الحاسمة فى الأوقات الصعبة.. لن ننسى مواقفك التى تعبر عن انتمائك.. لن ننساك يا ملك الـ+90".

وترددت أنباء أن مجلس إدارة النادي الأهلي عرض على اللاعب عماد متعب منصباً داخل الفريق بعد اعتزاله، حيث جاء هذا الترشيح من قِبل محمود الخطيب، رئيس النادى، تقديراً للدور الكبير الذى قدمه «متعب» طوال تاريخه مع القلعة الحمراء، ومساهمته الفعّالة فى التتويج بالبطولات.

كما أن إدارة النادى رحبت بإقامة مباراة اعتزال للاعب مع أحد الأندية العالمية يشارك فيها النادى، مع دعوة العديد من اللاعبين الكبار ونجوم الفريق الذين لعبوا بجواره، وتكريمه بالشكل الذى يليق به، أسوة بما تم مع زميله حسام غالى فى الفترة الأخيرة، حيث وافقت إدارة النادى على خوض مباراة ودية أمام أياكس الهولندى.