عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصابين الأهلي.. صداع في رأس الجهاز الفني.. هل يلحقون بموقعة المصري البورسعيدي في ثاني مباريات الدوري؟

وليد سليمان
وليد سليمان


يعاني النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، من إصابات متعددة أثرت على أداء الفريق، وسط محاولات من الجهاز الطبي لسرعة علاج نجوم القلعة الحمراء للإلحاق بمباراة المصري البورسعيدي، بعد تعادل الفريق بمباراته الأولى بالدوري بهدف لمثله أمام الإسماعيلي.

وليد سليمان
قال خالد محمود؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إصابة وليد سليمان؛ لاعب الفريق هي عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة، ويتم تجهيزه في الوقت الحالي لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأوضح أن فرص لحاق اللاعب بمباراة المصري مازالت قائمة، حيث يخضع للعلاج بصورة مكثفة؛ لتجهيزه والتخلص نهائيا من الإصابة.

حسام عاشور
وأكد طبيب المارد الأحمر، أن حسام عاشور، شارك اليوم في جزء من تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة، أن اللاعب لم يشكُ من أية آلام عقب مران اليوم والأمور تسير بشكل طبيعي، موضحًا أن عمليات تجهيز اللاعب بشكل كامل لمواجهة المصري تتم بشكل جيد، مؤكدًا تحسن حالته وقدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

أحمد فتحي
وتابع ؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي؛ لاعب الفريق جاهز لمواجهة المصري المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام.

وأضاف أن "فتحي" تخلص من آلام العضلة الضامة وأصبح لائقًا من الناحية الطبية للمباراة، كما أنه شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية اليوم، وأصبح جاهزًا للمباراة المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

جونيور أجايي
واختتم خالد محمود؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إصابة النيجيري «أجايي»، لاعب الفريق لن تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وأضاف أن التقارير الطبية الخاصة باللاعب تم إرسالها إلى البروفسيور الألماني «ماير» الذي أكد عدم الحاجة إلى التدخل الجراحي واستكمال البرنامج الطبي والتأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي بالأهلي للاعب بعد تشخيص إصابته.