عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسام راضي : كبرى الشركات العالمية لديها مراكز رئيسية في مصر

 السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر"، إن الشركات العالمية الكبرى أصبحت تثق في الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن هناك نقاطاً مشتركة وعوامل أخرى في الحديث مع هذه الشركات، نظراً لأن هناك رغبة في زيادة نشاطاتها واستثمارات في مصر.

وأضاف "راضي" لبرنامج "يحدث في مصر" أن هناك تزايد من الشركات العالمية لزيادة نشاطها في مصر، لافتًا إلى أنه أصبح هناك مراكز إقليمية مُتعددة لهذه الشركات داخل البلاد.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى اليوم، رئيس شركة "هيرنكنشت" الألمانية، المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، لاستعراض خطة الدولة في تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة، خاصة في المراحل الجديدة لمشروع مترو الأنفاق، وأيضًا أنفاق قناة السويس التي استخدمت بها ماكينات من الشركة نفسها، وذلك بحضور وزير النقل د.هشام عرفات، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الأحد للخميس، الساعة 10:00 مساءً، وعُرضت هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر" الإثنين 6 أغسطس 2018 الساعة 10:00 مساءً على " MBC مصر".