عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. "الطب البيطري" وندوات ارشادية لشرح خطورة مرض الجلد العقدي وطرق الوقاية بالدقهلية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اعطي الدكتور عبد المنعم المنجى وكيل الوزاره مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهليه تعليمات على ضرورة التواصل مع الاهالى والمربيين لزيادة الوعى الصحى والوقائي.

حيث اصدر بيان ليشير الي دور التحصين فى درء اخطار الامراض الوبائيه والمعديه للحيوانات.

وقد قام الدكتور مصطفي سند رئيس قسم الارشاد بأدارة بلقاس البيطريه وبحضور الدكتوره. رانيا شوقى بقسم الارشاد بالادارة واشراف الدكتور. ايهاب شعيشع مدير ادارة بلقاس البيطريه وتنفيذا للتعليمات الوارده من الوزاره اليوم وبالتنسيق مع الدكتورحمدى المتولي رئيس وحدة المنصوره البيطريه ومشاركة عدد من الوحده المحليه بالمعصره .

تم عقد ندوه ارشاديه فى حضور العديد من المواطنين والمربين من مناطق مختلفه من شرقية المنصوره وأبو حجازى تم فيها شرح خطورة مرض الجلد العقدى وآثاره السلبيه على صحة وانتاجية الحيوان وبيان دور التحصين فى التحكم والسيطرة على هذا المرض وكذا دور التطهير واعمال الرش للحيلولة فى التحكم على آثار المرض. ودارت مناقشه مع الساده الحضور وشرح مجهود الطب البيطري والأساليب الوقائيه الحديثه فى السيطرة على المرض وتمت الاجابه عن الاسئله.

كما تم الإعلان عن مواعيد مأمورية التحصين كما جاءت بخط السير . نسعى دائما لتنميه حقيقيه على أرض الواقع بالتواصل الفعال مع الاهالى وبناء ثقه بين المربي والأطباء العاملين بالقطاع الحكومى .من خلال العمل الجاد ومشاركتهم مشاكلهم.والعمل على حلها.