عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانية سويسية : المحافظ يعلم بفساد رؤساء الاحياء لكنة لايحرك ساكنا

النائبة نانسي نصير
النائبة نانسي نصير

قالت النائبة نانسي نصير عضو مجلس النواب عن محافظة السويس فى تصريحات اعلامية لها اليوم الاحد إن فساد رؤساء الأحياء بالمحافظة وصل ذروته واصبح يرى ويسمع من الجميع ولا يحاسبهم احد او يتصدى لهم بعد ان امتلاءت شوارع السويس بالفساد

واكدت "نصير" ان مدينة السويس تعاني منذ سنوات عدة من ازمات وعقبات طاحنة خاصة بالمرافق بشكل عام بالمحافظة .. لافتة من انها طرقت كل الابواب لعدم تفاقم هذه المشاكل ولايجاد علاج لها وحلول جذرية وليست وقتية.. ولكن للاسف حتى الان كان نصيب السويس من التنمية الحقيقية التي تشهدها حاليا مدن القناة التي للاسف قصرتها الحكومة على مدينتي الإسماعيلية وبورسعيد فقط.

مشيرة الى واقعة مصرع طفلتين غرقا فى احدى بالوعات الصرف الصحى المكشوفة هو نتاج ثمرة فساد المحليات.

كما اشارت الى مشكلة الصرف الحي التى حولت محافظة السويس الى بركة من مستنقعات الصرف الصحي حتى اصبحت منطقة كفر عبده بحى الاربعين بالمحافظة نموذجا يحتذى به فى الإهمال واختلاط مياه الصرف الصحي بالشرب الى جانب دخول مياه الصرف الصحي إلى بيوت المواطنين.

ووجهت " نصير" الدعوة الى الرقابة الإدارية لزيارة محافظة السويس لترى وتسمع ما وصل اليه الحال من فساد رؤساء الاحياء فضلا عن تفشي الرشاوى والمحسوبيات وادارة المال العام ..ومؤكدة ان المحافظ يعلم ذلك جيدا لكنة لا يحرك ساكنا.