عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة أم خدعة من نجم الجيل؟.. القصة الكاملة لمنع تامر حسني من الغناء.. وعلاقتها بفيلم "البدلة"

تامر حسني
تامر حسني




في الساعات الماضية، تعرض النجم تامر حسني لوعكة صوتية أثناء الحفل الأخير الذي أحياه في الساحل الشمالي، ما اضطر أصدقاءه ومنتجه إلى نقله على الفور إلى أحد مشافي الساحل.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أن الأحبال الصوتية التي تحامل عليها المطرب بغرض إمتاع جماهيره بأقصى ما يستطيع، أنهكت وتعرضت لإجهاد كبير، ما أدى إلى منعه من الغناء أو الحديث نهائيا بحد أقصى أسبوعين، مع الامتثال الكامل للعلاجات التي وصفها له الأطباء، خوفا من أن يتعرض حسني لمشكلة كبيرة قد تتسبب في حرمانه من الغناء مجددا.

وخرج حسني من المستشفى مساء الإثنين 20 أغسطس بعد انتهاء الكشف الطبي عليه، وبسبب مرض تامر حسني وبأمر من الأطباء تم إلغاء حفله المقبل الذي كان من المقرر إقامته في نادي "الشمس" يوم 25 أغسطس.

من ناحية أخرى يخوض تامر حسني سباق أفلام عيد الأضحى بفيلمه "البدلة".

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

والبعض اتهم تامر بتداول هذه الأخبار كنوع من الدعاية لنفسه خاصة وأنه يخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم البدلة.