عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سقوط منتحلي صفة رجال شرطة لخطف كهربائي بسبب خلافات مالية بالهرم

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط 3 أشخاص، انتحلوا صفة رجال شرطة وحاولوا خطف احتجاز شخص بالإكراه بسبب خلافات مالية في منطقة الهرم.

ورد بلاغ للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من مواطنين بقيام مجهولين بانتحال صفة رجال شرطة ومحاولة خطف شخص بشارع سعد زغلول – دائرة القسم.

بالانتقال والفحص.. تم التقابل مع (عطية.ف.ح.م- 39 سنة- كهربائي- ومقيم دائرة القسم).. والذي قرر أنه حال تواجده بمسكنه حضر إليه 4 أشخاص يرتدون ملابس ميري وقاموا باصطحابه إلا أنه ارتاب في أمرهم واستغاث بالأهالي وتمكنوا من ضبطهم.

بالفحص تبين أن المتهمين هم كل من أحمد.ح.م.س 32 سنة - سائق- ومقيم بدائرة القسم، عيد.م.س.ع.ا (نجار مسلح- 25 سنة- ومقيم بدائرة مركز أبو النمرس)، إبراهيم.م.ع.ا.م (عامل- 22 سنة ومقيم دائرة القسم) نجل عم الثاني، وبحوزتهم.. (قفاز أسود اللون- كاب- صديري- ماسك- حزام أميري- جراب طبنجة- طبنجة صوت "قام الأهالي بتكسيرها").

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع شخص يدعى (محمد.أ) مستخدمين في ذلك سيارة (ملك شقيق الأول) بتحريض من (رمضان.ر.ر.م- وشهرته صبري- 50 سنة - مقاول- ومقيم بدائرة مركز أبو النمرس).. وذلك على إثر خلافات مالية بين الأخير وزوج شقيقة المجني عليه (تامر.م.ا- 35 سنة- عاطل - ومقيم دائرة القسم).. على مبلغ (3 ملايين جنيه) قام (رمضان.ر.ر) بتجميعها من الأهالي لتوظيفها وإعطائهم لزوج شقيقة المجني عليه سالف الذكر.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرير المحضر اللازم... وباشرت النيابة التحقيقات.