عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيف ساهم "فرجاني ساسي" في رباعية الزمالك بإنبي؟.. الدولي التونسي صنع هدفين.. وتفادى خسارة النجوم بتلك الطريقة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي



في الساعات الماضية، قدم الزمالك مباراة قوية، خلال انتصاره (4-1) على إنبي، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ليخرج من كبوة الهزيمة أمام النجوم، في المباراة السابقة.

وتألق لاعب وسط الزمالك، فرجاني ساسي، دفاعيًا وهجوميًا، ما انعكس بالإيجاب على شكل الفريق ككل، يعتبر التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك الأفضل بجدارة بين صفوف الأبيض في مباراة إنبي مساء السبت والتي فاز بها فريقه بنتيجة 4-1 ببطولة الدوري.، وكان "ساسي" محور لعب هام بين صفوف الزمالك ونجح في صناعة هدفين وسط تمريرات السحرية.

ساسي استلم الكرة 55 مرة وإبراهيم حسن استلمها 45 مرة، ولكن لاعب الزمالك القادم من تونس تألق في صناعة الفارق وساهم بشكل قوي في فوز الزمالك 4-1 على إنبي حيث صنع هدفا وساهم في آخر بشكل أساسي.

نسبة نجاح تمريرات ساسي كانت 78%، ربما تلك النسبة القليلة نوعا ما بالنسبة للاعب وسط تأتي بسبب رغبة ساسي دائما في صناعة فارق هجومي للزمالك.

34% من تمريرات ساسي كانت للأمام، فيما جاء 47% منها للطرفين، ولم يفقد ساسي الكرة سوى 3 مرات، وكذلك حصل على الكرة لفريقه 14 مرة ليكون له مساهمة دفاعية هامة، ولم يفشل ساسي سوى في مراوغة وحيدة ونجح في 3 بنسبة نجاح 75%.

وكشف فرجاني ساسي نجم الزمالك عقب الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على إنبي في الدوري بأن الخبرة كانت عاملاً أساسياً في الفوز على إنبي وأنه من المبكر الحديث عن التتويج بالدوري.

وقال ساسي في تصريحات تلفزيونية لفضائية أون سبورت :"سيطرنا على المباراة وكنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف والفرق الكبرى مثل الزمالك لا تقف على خسارة والمدرب واللاعبين كان لديهم الخبرة للتعامل مع مثل تلك المواقف".

وأضاف :"لا يوجد فارق بين الدوري التونسي والمصري وتمكنت من التأقلم سريعاً في الدوري المصري".
واختتم ساسي تصريحاته قائلاً :"من المبكر التحدث بالتتويج بالدوري ولكننا نخوض كل مباراة على حدة".