عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مسئولون المارد الأحمر يجيبون: هل ينسحب الأهلي من البطولة العربية؟.. 3 تصريحات تكشف الحقيقة الكاملة

الأهلي
الأهلي



في الساعات الأخيرة، ترددت أنباء داخل اتحاد الكرة عن وصول خطاب من النادي الأهلي اليوم يعلن فيه الانسحاب من البطولة العربية والاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري السعودي.

وفشلت محاولات أثناء الأهلي عن قراره في ظل مشاركته في مباراة الذهاب أمام النجمة اللبناني، وأشار خطاب الأهلي إلى أن السبب هو ضيق الوقت وكثرة الارتباطات، حسب ما هو متداول.

ويلتقى الأهلى النجمة اللبنانى يوم 27 سبتمبر الحالى ببيروت فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، علماً بأن لقاء الذهاب بالإسكندرية انتهى بالتعادل السلبى.

وهنا نفى مسئولو النادى الأهلى ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تفكير القلعة الحمراء فى الانسحاب من البطولة العربية، وأكد المسئولين أن النادى مُستمر فى المشاركة فى البطولة.

وأكد مسئولو الأهلى أن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن الانسحاب غير صحيح بالمرة، وأكدوا أنه لا توجد نية للانسحاب، وأن الفريق سيواجه بطل لبنان بعد أسابيع قليلة فى إياب دور الـ32 للبطولة.

كما نفى العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد عن انسحاب ناديه من منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها الحالية، مؤكدا أن كل ما أثير حول الأمر لا يتعدى كونه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال مرجان إن الأهلي لم ينسحب من البطولة كما تردد وأن الفريق سيكمل مشواره بشكل طبيعي، وهدفه الفوز باللقب العربي مثل أي بطولة يشارك فيها.

وأضاف أن الجهاز الإداري بالنادي اقترب من إنهاء إجراءات السفر إلى لبنان من حجوزات طيران وفنادق واستخراج تأشيرات، لمواجهة فريق النجمة في إياب الدور الـ32 من البطولة، لافتا إلى أنه لا يعلم السبب وراء إطلاق مثل هذه الشائعات.

من جانبه، قام أيضا شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، بالتأكيد على عدم صحة هذه الأخبار، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب: "هذا الكلام عار تماماً عن الصحة.. الأهلي مستمر بالبطولة العربية وحريص على إنجاحها".