عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شعراوي: تكليف رئاسي وراء ورشة تدريب المحافظين

اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية


أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن ورشة العمل التعريفية التي قامت بها الوزارة على مدار يومي أمس، السبت، واليوم، الأحد، لتدريب المحافظين الجدد، جاءت بتكليف رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وقال شعراوي، خلال مؤتمر صحفى اليوم، إنه تم تكليف المحافظين بالاهتمام بالمواطن والخدمات المقدمة إليه، وهو ما شدد عليه الرئيس فى مؤتمر الشباب السادس، لافتا إلى ضرورة تقديم صورة مشرفة للمواطن عن الحكومة الجديدة.

وأضاف أنه يجب التعامل بشكل إيجابي مع برنامح الحكومة، والتواصل المستمر بين كل الوزارات، مشيرا إلى ضرورة التنسيق المستمر مع الوزارات المشتركة فى المشروعات، وعدم وجود أي حائل بين أي وزارة وأخرى.

وأوضح أن الرئيس كلف بعمل ورش عمل للمحافظين لتعريفهم مهامهم وآلية عمل الإدارة المحلية والمحليات، وما هو المفترض أن يعرفوه قبل تولى المنصب، مؤكدا أنه تم تقسيم المحافظين على جزءين، وسيتم حضور الجزء الثاني من المحافظين يومي السبت والأحد القادمين.

وكشف عن تكليفات الرئيس للمحافظين وهى تطوير الجهاز الإداري، وضبط الأسعار، ومكافحة الغلاء، وإزالة التعديات على الأراضى، وعلى النيل، ومكافحة الفساد بشكل عام.