عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ست الحبايب يا حبيبة".. علاقة خالد النبوي بوالدته "السند والضهر".. كيف ساعدته في النجاح الفني؟

خالد النبوى ووالدته
خالد النبوى ووالدته


في الساعات الأخيرة، توفيت، والدة الفنان خالد النبوى، وقال النبوى :"أمي حبيبتى.. بين إيدين ربنا سبحانه وتعالى اللهم رحمتك الواسعة إنا لله وإنا إليه راجعون.

شيع النجم خالد النبوى جثمان والدته ، أمس الجمعة، حيث خرج الجثمان من مسجد الحصرى عقب أداء صلاة العصر، وحرص "النبوى" على عدم إخطار أحد، ودفنها فى صمت متبعا مقولة “إكرام الميت دفنه”، ولم يحضر تشييع الجثمان سوى عدد من أفراد أسرة النبوى وعائلته ومساعديه، ومدير أعماله عصام سعيد.

"كانت العامل الرئيسي فيما هو عليه الآن" تلك الجملة التي تحدث بها الفنان خالد النبوي بأحد البرامج التلفزيونية المسجلة مع الإعلامي عمرو الليثي عندما وجه له الحديث عن والدته وتأثيرها في مشواره الفني، مبينًا أنه كانت تربطهما علاقة من نوع خاص، فلم تكن والدته فقط، ولكنها كانت السبب وراء نجاحه وتألقه ودخوله عالم السينما.

"ربتني أنا وأخوتي الـ6 أفضل تربية، وأكبر دليل على تعبها معانا هو حصول أخي الصغير على دكتوراه في الموارد البشرية"، هكذا أكمل حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في أحد حلقات برنامجه المسجل: "كنت طالب شاطر في المرحلة الابتدائية والإعدادية بمدرسة شجرة الدر بالمنصورة، وأول كتاب قرأته أعطاه لى والدي هو (الأم) لمكسيم جوركي، وكان ذلك بمساعدة والدتي وتحفيزها لي بأن أتفوق في الدراسة، فكان والدي دائمًا يردد لي (هنا في المنصورة اتأثر لويس لما كانوا بيستعمروا مصر".

و نعى الفنان أحمد السقا، والدة خالد النبوي، حيث قال عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"البقاء لله ياخالد.. ربنا يرحمها ويغفرلها ويلحقنا بها على خير".

وأعربت الفنانة ندى بسيوني، عن حزنها لوفاة والدة الفنان، قائلة:"البقاء لله في وفاة والدة الفنان خالد النبوي ربنا يصبره ويرحم والدته ويسكنها فسيح جناته".

وتفاعل المخرج عمرو عرفة، مع خبر وفاة والدة "النبوي"، حيث عقب عليه قائلًا:"طَيبة الوجه .. طَيبة الخاتمة .. طَيبة المثوي .. في جنة الخْلد باْذن الله يا حبيبي".


ودون الفنان محمد عادل، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ينعي فيها والدة الفنان، حيث قال:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة والدة الفنان خالد النبوي.. ربنا يرحمها ويحسن اليها".