عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أغلى من الياقوت.. كليب أحمد مكي يتربع على "يوتيوب".. وهذه أسرار منطقة تصويره

كليب أحمد مكي
كليب أحمد مكي


طرح النجم أحمد مكى، فيديو كليب أغنيته الجديدة " أغلى من الياقوت"، على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب"، والكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر الفنان حمدى عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

ولم تمر أكثر من 24 ساعة على إطلاقها على الصفحة الرسمية للفنان احمد مكي عبر فيسبوك، حتى حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة، وهذا بعد تصدرها تريند تويتر في أقل من ساعتين بمجرد طرحها كما احتلت الأغنية صدارة موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".

كما رحب جمهور الفنان احمد مكى على موقع التدوين تويتر" بأغنيته الجديدة "أغلى من الياقوت" وعبر محبيه بآلاف التغريدات عن إعجابهم ونجاح الأغنية موضحين أنها عبرت عن العديد من الأفكار حول علاقة الأب الشاب بطفله وهى من كلماته والحان وتوزيع شادي السعيد.

والكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر الفنان حمدي عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان. وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

تقع محمية وادي الريان على بعد 20 كم من بوابة المحمية، والتي تجذب السياح لها، إذ من أهم أنشطتها، رياضة التجديف بالزوارق الخشبية، كما تتميز بالحياة البرية الرائعة، إذ يتواجد بها الغزلان البيضاء، والغزلان المصرية، والثعالب الرملية، والنسور، والصقور، وغيرها.

أما عن بحيرة قارون، والتي تم حفرها على يد الفراعنة، لاستصلاح الأراضي في المنطقة، وهي اليوم تمتد على مساحة 242 كم، ويصل عمقها إلى 45 متر تحت الأرض.

ويمكنك قضاء أوقات رائعة على ضفافها، والاستمتاع بالرمال، والشمس، ولمحبي قضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام، لفردين، متداول أسعار الفنادق في الفيوم تبدأ من 1800، إلى 2000 جنية مصري.