عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أفضل ساعات أوميغا 2018

نيوز 24

بنت علامة أوميغا السويسرية سمعتها على حركات الساعات الثورية، حيث تعمل دائما على حدود جودة صناعة الساعات، وتواجه كل ساعة لـ"أوميغا" معايير اختبار أكثر صرامة لضمان أن يحصل العملاء على أعلى مستوى من الدقة والأداء.

يعزز الاستخدام الإبداعي لمواد التصنيع من OMEGA وإيجاد سبائك جديدة من الجاذبية الجمالية لساعاتها إضافة إلى تحسين جودتها، ونستعرض معكم في هذا المقال أفضل ساعات أوميغا 2018.

OMEGA 007 CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH LEATHER BLUE BELT

منذ عام 1995 ، أنتجت أوميغا بعض الساعات التي تكرّم سماتها الخاصة شخصية العميل الاستخباراتي البريطاني الشهيرة 007 وإرثه الذي يمتد لأكثر من نصف قرن من الأفلام الأيقونية.

استوحت أوميغا تصميم هذه الساعة من رتبة بطل فيلم الإستخبارات الشهير جيمس بوند والشعارات الملكية البريطانية، لتحيِّي الألوان الراسخة للبحرية الملكية البريطانية، مع لمسات من اللون الأبيض والأزرق والأحمر في جميع أنحاء الساعة، ما يخلق مظهراً رقيقًا وفخمًا.

omega007 chronograph تأتي بعلبة دائرية باللون الأزرق المميز للعلم البريطاني، مع تفاصيل باللون الفضي، مع نافذة لعرض التقويم أرقام شهور بين 4 و5 ، إضافة إلى مؤشر Stop Watch، مع سير من الجلد الطبيعي الفاخر.

OMEGA CONSTELLATION WATCH WHITE WITH STAINLESS STEEL SILVER & GOLDEN BELT

في خط أوميغا كونستليشن، لا شيء يلمع أكثر ببراعة من الساعات الفاخرة ففي هذه المجموعة التي تحتفظ بهوية بصرية قوية منذ ظهورها للمرة الأولى في العام 1982، فقد تم تحديث مجموعات Constellations الجديدة باستخدام تقنية OMEGA المتقدمة، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي، وتعرض الأشرطة هيكل مستعر أعظم ينبثق بجرأة من نجم Constellation عند الساعة 6.

omega constellation ساعة حريمي دائرية باللون الروز جولد مع حواف ذهبية مزينة بالأحرف الرومانية، والمينا باللون الأبيض بعلامات من الكريستال، إضافة إلى زجاج زفير ضد الخدش، لرؤية واضحة للتوقيت، وسير من المعدن المقاوم للصدأ باللونين الفضي والذهبي.

OMEGA WATCH WHITE WITH CERAMIC PINK BELT

يتميز هذا الطراز من ساعات أوميغا المصقول بالنجوم ذات الطراز الذهبي المنتشرة عبر قرص الميناء، ليعبر عن مفهوم التصميم الدرامي والخاص لخط الحرفية السويسرية الشهيرة، وخطوط الاتصال اللافتة للنظر.

وتأتي هذه الساعة بحافظة دائرية من السيراميك المقاوم للخدوش باللون الوردي، بتصميم كلاسيكي، وميناء أبيض تنتشر فيه النجوم الذهبية، مع مؤشرات توقيت ذهبية أيضا، وسير من السيراميك ضد الخدش.

OMEGA DEWDROP WATCH WHITE WITH GOLDEN STAINLESS STEEL BELT
تجمع مجموعة OMEGA DEWDROP بين الحركة الدقيقة والروعة والجمال للحلي الراقية، وهي عبارة عن ساعة من المظهر الجميل الاستثنائي والإبداع الرائع، بعدد من التصاميم الأنيقة للأرقام وتأتي الخرز على شكل قطرة الندى معا لتشكيل سوار رشيق.

ساعة أوميغا دو فيل برستيج مخصصة للنساء، بعلبة دائرية ضخمة باللون الذهبي الفاخر، وحواف مطرزة بقطع الكريستال اللامع، تعزز الطابع الراقي والرقيق للساعة، إضافة إلى ميناء باللون الأبيض مزين بعلامات من الكريستال وأرقام رومانية ذهبية عند 12 و3 و9، كذلك نافذة لعرض التقويم أرقام شهور باتجاه 6، مع زجاج زفير ضد الخدش لرؤية واضحة للوقت والتاريخ، وفي النهاية السوار ذو التصميم الأيقوني باللون الذهبي من مادة Stainless steel المقاومة للصدأ.