عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ملكة جمال لبنان 2018.. "مايا رعيدى" خريجة الصيدلة تقتنص لقب الأجمل.. هل سرق تاج المتسابقة؟

مايا رعيدى
مايا رعيدى


اقتنصت مايا رعيدى لقب ملكة جمال لبنان 2018، من 30 متسابقة بحفل كبير أقيم قبل قليل، بمسرح الفوروم فى بيروت بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع، فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهى فانيسيا يسبك، والرابعة كاتيانا ساروكين.


وكانت الفتيات المشاركات فى المسابقة قد تم تصفيتهن إلى خمسة متسابقات هن : كاتيانا ساروكين، ومايا العيدى، ميرا طفيلى، ويارا أبو منصف، فانيسيا يسبى، وذلك بحسب ما أعلنه مقدموا الحفل أنبيلا هلال ومارسيل غانم.


يشار إلى أن مايا رعيدي ترجع أصولها إلى قرية وطى حوب الواقعة في قضاء البترون، الواقع في محافظة الشمال اللبنانية، كما أنها درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.


فوز مايا رعيدي في المسابقة أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قارنها رواد "السوشال ميديا" باللبنانية جورجينا رزق التي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في السبعينيات، معتبرين أن هناك أوجه شبه كبير بينهما في الملامح، وانهالت تعليقات جمهورها عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، حيث عبروا خلالها عن اندهاشهم بالتشابه بينهما، وعن حبهم لهما وإعجابهم بها، وحرص البعض الآخر على تهنئتها.


وإنتشرت في الفترة الاخيرة، اخبار كثيرة تفيد بأن تاج ملكة جمال لبنان مايا رعيدي قد اختفى بعد انتخابها بدقائق وذلك أثناء تحضيرها لجلسة تصويرية مع المنظمين، والحقيقة أن التاج الذي صمم خصيصاً لهذه المناسبة لم يختفِ ولم تتم سرقته لا بل إن القيّمين على الحفل هم الذين أخفوه عن الانظار عمداً لأنه باهظ الثمن ومن الواجب الحفاظ عليه.