عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيراميدز Vs بتروجيت.. مباراة التصريحات الغريبة.. كيف استقبل المسئولين تعادل الفريقين؟

جانب من المباراة
جانب من المباراة


انتهت أحداث مباراة بيراميدز وبتروجت بالتعادل الإيجابي 3 / 3 فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد الدفاع الجوى للجولة العاشرة للدورى.

تقدم بتروجت بهدف فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء لشيمس بيكلى قبل أن يتعادل رجب بكار فى الدقيقة 23 ثم يتقدم محمد فاروق و كينو بالهدف الثانى و الثالث فى الدقائق 27 و 43 ثم عاد بيكلى و إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 76 ثم ضربة جزاء يحرزها أحمد السباعى فى الدقيقة 79 من ضربة جزاء .

بهذا التعادل يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 16 فى المركز الثانى خلف المتصدر الزمالك صاحب المركز الـأول برصيد 17 نقطة.

و قال أحمد حسن المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بأن فريقه خسر نقطتين بالتعادل أمام بتروجت في المباراة التي انتهت منذ قليل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال حسن عقب نهاية اللقاء فى تصريحات لقناة ONSPORT:"خسرنا نقطتين في مباراة درامية، وكان من السهل أن نفوز ونحصد الثلاث نقاط، خاصة وأننا حسمنا نتيجتها من الشوط الأول بإحراز 3 أهداف".

وأضاف "كان من الممكن أن نقضي تماما على اللقاء لو نجح اللاعبون في إحراز الفرصة الخطيرة في بداية الشوط الثاني، لكن أؤكد بأننا ضيعنا مكسب كان في أيدينا" ، وتابع "هناك بعض التخاذل من اللاعبين، وهو ناتج عن تفكيرهم في الحفاظ على النتيجة واكتفت بالأهداف الثلاثة التي سجلت في الشوط الأول".

وأتم "بتروجت كان الأفضل في بعض الفترات بالشوط الثاني، ومثل هذه المباريات تعلم اللاعبين".

فبما قال طارق يحيى مدرب بتروجيت إنه كان سيتقدم باستقالته من تدريب الفريق إذا ما كان قد خسر ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وصرح يحيى لإذاعة "أون سبورت" قائلا: "فقدنا نقاطا سهلة، كنا نصل إلى المرمى ونهدر الفرص".

وأضاف "لم نفقد الأم أبدا، إدارة النادي تساعدني وهذا سبب الثقة، كان من الممكن أن نخسر من بيراميدز 4 أو 5 أهداف، لكن بالثقة الموجودة عدنا في النتيجة".

وأكمل "لو كنت خسرت هذه المباراة كنت سأستقيل وستكون تلك آخر مباراة لي معهم".

وتابع "لدي نزلة برد قوية وقدمت للاعبين محاضرة المباراة الفنية بصعوبة بالغة".