عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة ريهام سعيد.. نيو لوك جديد لـ"صبايا الخير" على الحياة.. وهذا موعد خروجه للنور

نيوز 24


أعلنت قناة "الحياة" التعاقد مع الإعلامية ريهام سعيد على تقديم برنامجًا بعنوان "صبايا" اعتبارًا من 14 أكتوبر الجاري، وذكر الحساب الرسمي للقناة على "فيس بوك"، أن "سعيد" ستعاود الظهور من خلال شاشتها يومين أسبوعيًا.

وظهرت "ريهام" بـ"لوك مختلف في الصور التي نشرتها على حسابها على موقع "فيسبوك"، وعن "اللوك" الجديد علق، خبير الموضة والجمال محمد كمال، أن مظهرها غير مناسب، والمكياج فيه تكلف شديد أخفى شكلها الطبيعي، فهي حاولت أن من خلال قصّة الشعر أن تظهر بشكل "كلاسيكي" فظهرت بتسريحة شعر غير موفقة.

ويضيف "كمال" أن التسريحة تخلو من الانسيابية وألوان شعرها غير مريحة للعين، ويبدو إنها حاولت أن تظهر من خلال ملابسها بشكل "فورمال" ولكنها اخفقت.

بدأت قناة الحياة في طرح الإعلانات الـoutdoors والتي تتضمن مواعيد بدء ريهام سعيد في تقديم برنامجها "صبايا" على قناة الحياة، ومن المقرر أن يبدا البرنامج اعتبارا من 14 أكتوبر، ويذاع البرنامج يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء.

وقدمت ريهام سعيد، الشكر لجمهورها الذى تواصل معها ووقف خلفها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن برنامجها سيكون لايف على مدار يومين لمدة تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين.

كان تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، قد أعلن أنه قد قام بالسعي للصلح بين شبكة تليفزيون النهار والإعلامية ريهام سعيد، ونجحت تلك المساعي والوساطة وبناء عليه وفي إطار الجو الصحى لمنظومة الإعلام المصري، اقتنع الطرفان بأنهاء كافة القضايا والتحكيم والخلافات.

واتفق الطرفان على إنهاء تعاقد الإعلامية ريهام سعيد مع شبكة تليفزيون النهار بالتراضي بين الطرفين و لن يكون لها ظهور إعلامي على قنوات النهار مرة أخرى.