عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل رفض "البدري" ضم كينو للأهلي؟.. إتهامات تلاحق مدرب الشياطين السابق.. ومسئولون يكشفون مفاجأت قوية

البرازيلي ماركوس
البرازيلي ماركوس كينو


تحولت العلاقة بين حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، وحارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق المذيع أحمد شوبير، من الصداقة القوية التي ربطتهما إلى خلافات حادة في الساعات الماضية.

وخرج أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي بتصريحات أكد خلالها أن حسام البدري رفض التعاقد مع البرازيلي ماركوس كينو نجم نادي بيراميدز حين كان مديراً فنياً للأهلي في شهر يناير الماضي موضحاً أن المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء عرض كينو على الأهلي ولكن البدري رفض وأن شوبير نفسه كان شاهداً على الواقعة.

وجاء رد البدري عنيفاً ببيان أعلن رفضه كل هذه الإدعاءات التي وصفها بأنها تأتي من منتفعين ومن يحاولون الوقيعة بينه وبين جماهير الأهلي مؤكداً أنه لن يستطيع أحد محو تاريخه مع القلعة الحمراء.

و نفى سيد معوض، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني للأهلي، ما تردد حول رفض حسام البدري مدرب الشياطين الحمر السابق ضم البرازيلي كينو لصفوفه.

وقال معوض في تصريحات للحصفيين "هذه الأقاويل غير منطقية، وليست لها أساس من الصحة، لم نرفض التعاقد مع كينو".

وأضاف "اسألوا عصام سراج الذي كان يعمل مديرا للتعاقدات في الأهلي آنذاك، ومعه سيد عبد الحفيظ الذي كان يشغل منصب مدير الكرة"، وتابع "مرة أخرى أكررها، لم نرفض ضم كينو للأهلي".


وقال عصام سراج مدير تعاقدات الأهلي السابق: "شهادتي على ما حدث، أنه منذ دخول تركي آل الشيخ للنادي الأهلي ووجوده كرئيس شرفي وحتى رحيلي في فبراير لم يعرض اسم كينو داخل النادي"، وتابع: "كينو لم يتم عرضه خلال تلك الفترة، حتى يرفضه أحد".

و فى الـ25 من مايو الماضى نشر تركي آل الشيخ مجموعة من المنشورات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كان من ضمنها أسماء الأربع صفقات التى وعد بها وكان من ضمنها كينو.

وحذف تركي آل الشيخ البيان الأول والثاني من على صفحته فى الوقت الحالي ليتبقي فقط الجزء الخاص بصفقة كيينو الذى اعترف فيها الرئيس الشرفي السابق بالأهلي أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ولجنة الكرة وافق على ضم الصفقات الأربعة ومن بينهم كينو.

وفى الـ18 من أبريل الماضى حل البدري ضيفاً على شوبير للحديث حول الصفقات الجديدة وأكد اكتمال عدد الأجانب الذين قيد منهم الجنوب إفريقي باكا فى القائمة الإفريقية مع وليد أزارو وعلى معلول وجونيور أجايي.