عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأت أجدد أغاني أصالة.. الحقيقة إنتاج "تركي آال الشيخ".. ويسير نحو الـ"مليون مشاهدة" بقوة

أصالة
أصالة



"لو قلتك كل اللى عايزة أقوله مش هتعيش دقيقة، إنت أضعف من كلامى، إنت مش قد الحقيقة، لكن لو إنت مُصِرّ تسمع، مضطرة أقول وأعلن وأصارحك، بس ماتلومنيش لو اللى هقوله صدمك ولا جرحك"، بهذه الكلمات تواجدت الفنانة أصالة على الساحة الفنية بفيديو كليب جديد يحمل عنوان "الحقيقة"، وهى من الأغنيات الحزينة والرومانسية.

أغنية "الحقيقة" كلمات بهاء الدين محمد، ألحان وليد سعد، ماكس ماستر طارق مدكور، توزيع شركة روتانا، إنتاج تركي آل شيخ.

و اقتربت الأغنية الجديدة للفنانة أصالة "الحقيقة" من المليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وظهرت أصالة بـ«لوك» جديد، أثنى عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قررت أصالة التغيير فى اللوك من خلال اعتماد قصة شعر جديدة، ويبدو أن أصالة قلدت قصة شعر ابنتها «شام»، التى اعتمدت هى الأخرى «لوك» جديداً، وتخلت عن شعرها الطويل، مستبدلة القصة القديمة بقصة شعر كاريه.

الأغنية من إنتاج المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وكان حضوره لافتا جدا للجمهور، خاصة أن رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، ظهر اسمه كشاعر خلال الفترة الماضية بجانب كبار النجوم منهم الهضبة عمرو دياب، حيث شارك في كتابة أغاني ألبوم "كل حياتي"، بـ4 أغان، وهي "كل حياتي"، و"ملاك الحسن"، و"يا ساحر"، و"هدد"، التي لحنها أحمد الهرمى ووزعها أسامة الهندى وتجاوزت مشاهداتها الـ22 مليونا عبر «يوتيوب»، وهي المرة الأولى التي يكتب فيها شاعر عربي لعمرو دياب 4 أغنيات في ألبوم واحد، كما تعاون آل الشيخ مؤخرًا مع النجمة أنغام في أغنية "باخاف أفرح".

و الألحان التى قدمها وليد سعد كانت أضعف ما فى الأغنية، فقد جاءت معتادة وتقليدية، وطغى عليها صوت أصالة، كما أن الألحان تشابهت مع أغنية «معارف والنهاية واحدة» التي قدمها وائل جسار تترا لمسلسل "أريد رجلا"، وهى من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان مدين وتوزيع عادل حقي.. ووليد ملحن كبير وكان من الممكن أن يقدم لحنا أقوى من هذا، فهو معروف دائما مع كبار المطربين بألحانه القوية.